شركة البريقة لتسويق النفط ...إعلان عن تمديد التأهيل المسبق لعطاء مشروع إعداد الدراسات والأعمال الهندسية لإنشاء نقطة بحرية لاستلام المنتجات النفطية (SPM)على ساحل مستودع جنزور النفطي

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن تمديد التأهيل المسبق لطرح عطاء مشروع إعداد الدراسات والأعمال الهندسية لإنشاء نقطة بحرية لاستلام المنتجات النفطية على ساحل مستودع جنزور النفطي وذلك طبقاً لمجال العمل والذي يتلخص في البنود التالية:

إجراء الدراسات وتقييم الأثر البيئي للمشروع.
إعداد التصاميم والرسومات الهندسية المبدئية والنهائية ومجال العمل التفصيلي شاملاَ للأعمال الهندسة والتوريد والتركيب وتجارب التشغيل ورسالة الدعوة لطرح العطاء للتنفيذ.
إعداد جداول الكميات والتقديرات المالية والجدول الزمني لتنفيذ المشروع.
التقييم الفني لعروض المشاركين في عطاء تنفيذ المشروع والرد على كل الاستفسارات الفنية للمشاركين ومتابعة تنفيذ المشروع.

على الشركات المتخصصة في هذا المجال والمسجلة في ليبيا والتي تأنس في نفسها الكفاءة والقدرة ولديها الإمكانيات الفنية والمالية وترغب في المشاركة، التقدم للتأهيل المسبق لتنفيذ هذا الاعمال وذلك وفق الشروط التالية:

تعبئة الإستبيان المتوفر بالموقع الالكتروني.BREGA.LY/APP_FORM.XLSXوإعادة إرساله إلى البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   بالإضافة إلى إرفاق نسخة من الاستبيان مع ملف التأهيل للشركة.
تقديم ملف يحتوي على طلب إبداء الرغبة للمشاركة في العطاء موجه للجنة العطاءات العليا ومستندات التسجيل في ليبيا (عقد التأسيس - النظام الأساسي- مستخرج من السجل التجاري ساري المفعول - رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول - إثبات القيد بالغرفة التجارية -شهادة إثبات سداد الضريبة سارية المفعول
تقديم الوضع المالي للشركة لآخر ثلاث سنوات (2013-2014-2015) باللغة العربية ومعتمد من قبل مراجع قانوني.
تقديم شهائد الخبرة السابقة في تنفيذ مشاريع مشابهة لمجال العمل المطلوب.
تقديم قائمة بالكادر الفني والآليات والمعدات التي تملكها الشركة.
تقديم بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الإلكتروني وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية.
تقديم شهائد الصحة والسلامة والبيئة(HSE).
تقديم جميع المستندات المذكورة أعلاه في نسخة واحدة ورقية وعدد (2) نسخ الكترونية.

ملاحظات هامة:
سيكون التعامل فقط مع الأشخاص المخولين رسمياً من طرفكم.
تسلم المستندات إلى أمينسر لجنة العطاءات العليا في مظروف مغلق عليه اسم المشروع ومعنون إلى لجنة العطاءات العليا / شركة البريقة لتسويق النفط بمقرها الكائن بمبنى الإدارة المالية، طريق المطار، بالقرب من مستودع طرابلس النفطي.
الدعوة للمشاركة في العطاء، وتسليم كراسة المواصفات والشروط العامة ستكون فقط للشركات المؤهلة وفقاً للتقييم ونتائج التأهيل.
آخر موعد للتقديم الساعة 12:00 ظهر يوم الاحد الموافق 17 /08 /2017م
سيتم استبعاد أي ملف غير مستوفى الشروط والمستندات المطلوبة.

لأية استفسارات يمكنكم الاتصال بلجنة العطاءات العليا

هاتف : 021 3619870   فاكس : 021 3619870

بريد الكتروني   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.