شركة الخليج العربي للنفط ... مشروع الصيانة السريعة لمطار حقل السرير

تعلن لجنة العطاءات الفرعية – بشركة الخليج العربي للنفط ، عن طـــرح العطاء التالي:

 

 

اسم العطاء

ثمن الكراسة

1- مشروع الصيانة السريعة لمطار حقل السرير

 500د.ل.

 

 

نبذة عن المشروع:

المشروع عبارة عن صيانة سريعة لمطار حقل السرير تتمثل أساساً في معالجة التشققات بمهبط مطار حقل السرير النفطي، وتنقسم إلى ثلاث مراحل كالتالي: معالجة التشققات بالمهبط، معالجة منطقة مرور الطائرات، معالجة فواصل التمدد بمنطقة وقوف الطائرات. وأخيراً إعادة طلاء المهبط.

 

فعلى كل الشركات المتخصصة والتي لديها خبرة وكفاءة والراغبة في المشاركة بالعطاء ، استلام كراسة المواصفات الفنية والمالية بطريقة التسليم المباشر لمندوبيها الذين يجب عليهم ملء نموذج التسليم المرفق هنا حسب المشروع لإحضاره جاهزا لاحقا عندما يحين موعد التسليم، لتسهيل وتسريع الإجراءات. على الجميع الالتزام بما هو وارد في النموذج المستلم. علماً بأن موعد تسليم الكراسات هو الفترة الواقعة من الأثنين  18/12/2017 وحتى يوم الأثنين 25/12/2017 من الساعة 10:00 حتى الساعة 14:00

 

تسحب كراسة مواصفات العطاء من الدور الثالث مكتب رقم ( 325) بمقر الشركة الرئيسي بالكيش – بنغازي، خلال ساعات الدوام الرسمــــــي، وذلك مقابل المبلغ المالي الموضح بالجدول أعلاه ، و الذي يدفع بصك مصدق غير قابل للترجيع ،  صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا  لصالح شركة الخليج العربي للنفط ، ولا يسمح بسحب كراسة العطاء إلا للمتقدمين القادرين على توفير المستندات المطلوبة في هذا الإعلان،وفقاً للشروط الآتية:

 

  1. أن يكون المندوب عن الشركة مخول بسحب كراسة العطاء بموجب مستند رسمي صادر عن الجهة التي يمثلها مصحوبا بختم الشركة.
  2. على الراغب في التقدم للعطاء، إحضار مظروف به ما يفيد تخصص المتقدم وخبرته السابقة مدعومة بالمستندات في المجال المرغوب، وكذلك المستندات الخاصة بوضعه القانوني والمالي وفق التشريعات الصادرة في الخصوص، وذلك بالنسبة للجهات المسجلة في ليبيا وهي:

 

  • النظام الاساسي وعقد التأسيس.
  • صورة من مستخرج السجل التجاري ( ساري المفعول ).
  • شهادة قيد بالغرفة التجارية ( سارية المفعول ).
  • رخصة مزاولة العمل ( سارية المفعول ).
  • شهادة إثبات سداد الضريبة ( سارية المفعول ).
  • المركز المالي للمتقدم لآخر ثلاث سنوات معتمدة من المراجع الخارجي .

 

يجب تقديم العرض في ثلاث(3) مظاريف منفصلة ، مغلقة بالشمع الأحمر ومختومة بختم مقدم العرض ، مع بيان إسم المشروع وإسم الجهة المشاركة على كل مظروف بخط واضح . يحتوي المظروف الأول على عرض مالي مسعر مــن  أصل + ثلاث صور  والمظروف الثاني يحوي عرضاً فنياً من  أصل + ثلاث صور.   كما يجب أن تكون صلاحية العرض ثلاثة(3) أشهر على الأقل من تاريخ الإقفال المبين في هذا الإعلان وتضمين نموذج الالتزام بالشفافية ومحاربة الفساد.  ويتضمن المظروف الثالث عرضاً مالياً غير مسعر (دون سعر وإلا يرفض إذا احتوى سعرا) يحتوي على الشروط المالية و طريقة الدفع المطلوبة مع ضرورة الموافقة التامة على الشروط العامة لشركة الخليج العربي للنفط كشرط أساسي للمشاركة في العطاء. ويكون هذا العرض من أصل + ثلاث صور، مرفقاً به الضمان الابتدائي . تقديم العرض الفني يكون حسب المواصفات المطلوبة مرفقا به التخصص والخبرة السابقة في مجال العمل المذكور مدعمة بالمستندات و البيانات والمعلومات اللازمة.

 

  1. الضمان الإبتدائي قدره 0.5% من إجمالي قيمة العرض المقدم، ويجب تقديمه كصك مصدق صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا ، لصالح شركة الخليج العربي للنفط ، و صالح لمدة ستة أشهر من تاريخ تقديم العرض. و يسلم مع العرض المالي في مظروف منفصل ومغلق بالشمع الأحمر. وسيتم ترجيع صكوك الضمان الإبتدائي لمن لا يرسى عليهم العطاء.

 

  1. تقدم العروض خلال ساعات الدوام الرسمي ، إلي لجنة العطاءات الفرعية بمقر شركة الخليج العربي للنفط الكيش - بنغازي - مكتب 325في موعد أقصاه يـوم  الخميس الموافق  18/01/2018مالساعة 14:00.

 

  1. سوف لن يقبل إي عرض لا يلتزم مقدمه بالإجراءات الواردة أعلاه . وإن أقل الأسعار لن يكون المعيار الوحيد للإرساء ، ولشركة الخليج الحق في إلغاء العطاء دون ذكر الأسباب  كما لا تتحمل شركة الخليج أية مصاريف تكبدها المشارك جراء إلغاء العطاء .

 

  1. لأي استفسارات يمكن الاتصال بلجنة العطاءات الفرعية على النحو التالي:

شركة الخليج العربي للنفط – صندوق بريد 263

لجنة العطاءات الفرعية – الدور االثالث مكتب 325 

هاتف: +218 61 2228931-40داخلي:3515

 

ملاحظة:تكون المراسلات باسم رئيس لجنة العطاءات الفرعية.