شركة الخليج العربي للنفط ... إعلان عن مناقصة عامة

تعلن لجنة العطاءات الفرعية رقم (163/18-16STC-) بشركة الخليج العربي للنفط عن رغبتها في طرح المناقصة المتعلقة بالمشروع المذكور اعلاه وتشمل الآتى :

 

اسم المناقصة

قيمة كراسة المناقصة

توريد وتركيب محول كهربائي لتشغيل منظومة التسخين للزيت الثقيل بمشروع رقم O-19بمرسي الحريقة

500 دينار ليبي

 

 

الي جميع الشركات القادرة، والمختصة فقط التي لديها خبرة سابقة في هذا المجال والمشاريع المماثلة في قطاع النفط والغاز التي تنوي التقدم الي هذه المناقصة، وسيتم استبعاد عروض الشركات الغير متخصصة في المجال المطلوب .

ملخص عن وصف العمل :-

توريد وتركيب والأشغال المدنية والتفتيش والاختبار الكامل وتسليم محول خافض للجهد سعة  3.3V/415V,50HZ,2X2.5%, 250KVAمع كوابل الطاقة و التحكم و لوحة مفاتيح الجهد المنخفض و وجميع الخدمات الأخرى المطلوبة لتنفيذ المشروع على أساس (تسليم المفتاح) وفقا للمقايس و المواصفات العالمية و مواصفات شركة الخليج العربي للنفط .

سيتم تسليم كتيبات المناقصةخلال الفترة من 01/01/2018م الى 02/01/2018م من الساعة 09:00 صباحاً وحتي السلعة 13:00 بعد ظهر وستكون عملية التسليم الى المندوبين .

يتم الحصول على كتيبات المناقصة من المكتب رقم (343) بالمبنى الرئيسي بشركة الخليج العربي للنفط - الكيش، بنغازي، مقابل الدفع كما هو مذكور في الجدول أعلاه، والذي يتم دفعه من خلال صك مصدق غير قابل للاسترداد (من مصرفليبي) لصالح شركة الخليج العربي للنفط.

على الشركات المتقدمة تقديم الوثائق المطلوبة بموجب هذا الإعلان، وفقا للشروط التالية :-

  1. ان يحوز المندوب المخول بسحب كراسة العطاء على مستندا رسميا صادر من الجهة التي يمثلها.
  2. على الراغب في تقديم العطاء أن يقدم مؤهلاته وخبرته السابقة في هذا المجال، ومدعومة بالوثائق اللازمه. كما يجب تقديم الوثائق القانونية والمالية وفقا للقوانين السارية الخاصة بتلك المسجلة في ليبيا (جميعها في ظرف منفصل). وهي كالتالي :-
  3. صورة عن عقد التأسيس .
  4. صورة من مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري سارية المفعول .
  5.  صورة من شهادة قيد بالغرفة التجارية سارية المفعول .
  6.  صورة من رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول .
  7.  شهادة اثبات السداد الضريبي سارية المفعول.
  8. إذن مزاولة النشاط من الوزير المختص بالنسبة للشركات الأجنبية.

يجب تقديم العطاء في خمسة(5) مظاريف منفصلة و مغلقة بالشمع الاحمر مختومة بختم مقدم العطاء ، مع بيان اسم ومحتوى كل ظرف بخط واضح على النحو التالي :-

  • الظرف الاول: يحتوي على جميع المستندات الداعمة القانونية ، المذكورة اعلاه .
  • الظرف الثاني: يحتوي على العرض الفنى من اصل و نسخة واحدةو دون ذكر الاسعار، كما يجب ان تكون صلاحية العروض ثلاث (3) شهور من تاريخ الاقفال المبين في هذا الاعلان .
  • الظرف الثالث: يحتوي على العرض التجاري غير المسعر من اصل و نسخة واحدة (بدون سعر، وإلا فإنه سيتم رفض العرض) يجب أن يحتوي على شروط الدفع المطلوبة مع ضرورة الموافقة على جميع الشروط العامة لشركة الخليج العربي للنفطدون أدنى تحفظ .
  • الظرف الرابع: يحتوي على العرض المالي المسعر من اصل و نسخة واحدة .
  • الظرف الخامس:  يحتوي على الضمان الابتدائي قدره( 0.5 % ) نصف في المائة من إجمالي قيمة العرض المقدم ويجب تقديمه كصك مصرفي مصدق أو خطاب ضمان مصرفي ، وان يكون غير قابل للإلغاء وغير مشروط ومعزز من خلال مصرف ليبي من الدرجة الأولى او من خلال مصرف أوروبي من الدرجة الأولى ومبلغ للشركة من خلال المصرف الليبي الخارجي بطرابلس او من خلال المصرف البريطاني العربي التجاري بلندن لصالح شركة الخليج العربي للنفط على أن يكون صالح لمدة (6) ستة اشهر من تاريخ تقديم العرض، وسيتم ترجيع الخطابات أو الصكوك الضمان الابتدائي لمن لا يرسو عليه العطاء .
  • تقديم العروض خلال ساعات العمل الرسمية للجنة العطاءات الفرعية بالمبنى الرئيسي بشركة الخليج العربى للنفط - الكيش- بنغازي – مكتب رقم (343) قبل موعد الاقفال يوم الخميس 01/02/2018م الساعة 13:00 بعد الظهر .
  • اي عطاء لا يمتثل للشروط المذكورة اعلاه سيتم رفضه، واقل الاسعار لن يكون المعيار الوحيد للتقييم .
  • تحتفظ شركة الخليج العربي للنفط بحق إلغاء المناقصة دون التزام بإعطاء أي سبب لهذا الإلغاء، ولها الحق في التعامل مع كافة العروض والمستندات المقدمة من المقاولين بالطريقة الملائمة لها بعد الانتهاء من المناقصة .
  • لأي استفسارات يرجى الاتصال برئيس لجنة العطاءات الفرعية على العنوان التالي :-

شركة الخليج العربي للنفط

المبنى الرئيسي - بنغازي - ليبيا

 الدور الثالث – مكتب رقم (343)

هاتف :-40  00218612228931   ، داخلى : 3744

فاكس : 4436

الايميل : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  ملاحظة: جميع المراسلات يجب ان تعنون بأسم السيد رئيس لجنة العطاءات الفرعية رقم 163/16-18STC-  بشركة الخليج العربي للنفط.