شركة الهروج للعمليات النفطية ... عطاء رقم (17 /2017)

تعلن شركة الهروج للعمليات النفطية وهي شركة تشغيل مشاركة للمؤسسة الوطنية للنفط ليبيا وشركة سانكور للنفط (شمال أفريقيا) عن دعوة لطرح عطاءرقم (17/2017) للشركات المتخصصة بشأن مشروع استبدال خط (16) بوصة من حلقة الغاز منخفض الضغط الواصل بين المحطة (4) والمحطة (2) بحقل أمال.

 

 وصف العمل:

  • يتطلب العمل شراء المواد الخاصة بمشروع استبدال وربط خط (16) بوصة وملحقاته من حلقة الغاز منخفض الضغط الواصل بين المحطة (4) والمحطة (2) بحقل أمال .

 

علماً بأن المشاركة ستكون على النحو التالي:

  1. سيتم قبول مشاركة الشركات الوطنية والأجنبية المتخصصة ولها سابق خبرة كافية في هذا المجال .
  1. سيتم قبول المواد ذات المنشأ من دول اوروبا الغربية وامريكا الشمالية فقط .
  1. على الجهات الراغبة في سحب كراسة المواصفات توجيه كتاب قبل موعد تسليم كتيب المواصفات إلى رئيس لجنة العطاءات بشركة الهروج للعمليات النفطية ، تبين فيه نية المشاركة في العطاء ويُسلم عن طريق البريد الالكتروني الأتي:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

  1. تعبئة النموذج المرفق الخاص ببيانات الجهة الراغبة في المشاركة مع التأكيد على أن تكون وسائل الاتصال المدرجة صحيحة وفعالة، ويتم إرفاقه مع رسالة الرغبة في المشاركة.
  1. إرفاق نسخة من الوثائق القانونية الأتية مع رسالة نية المشاركة :
  2. ترخيص مزاولة يتوافق مع مجال العمل المطلوب.
  3. السجل التجاري.
  4. إثبات القيد بالغرفة التجارية.
  5. شهادة إثبات السداد الضريبي.
  6. النظام الأساسي للجهة.
  7. شهائد خبرة سابقة في مجال العمل المطلوب.
  1. سيتم إرسال كراسة المواصفات (مجــاناً) للجهة الراغبة في المشاركة بواسطة البريد الالكتروني الذي سيتم تحديده من قبل المشارك في نموذج البيانـــات خلال الفتـــــــرة من يوم الاثنين     الموافق 29/01/2018 حتى يوم الخميس الموافق  01/02/2018 ولن يتم قبول أي طلبات بعد هذا التاريخ.
  1. في حال عدم وجود اي استفسارات من مقدم العرض خلال فترة تقديم العروض هذا يعني بأن مقدم العرض قد درس كراســـــة الموصفــات وتعتبر واضحــــة له من الناحيـــة الفنية والتجارية ، وعليه فإنه في حال وجود أي قصور او تغيير في العرض المقدم عن ما هو وارد في كراسة المواصفات يعتبر غير مؤهل و يتم استبعاده دون الحاجة لطلب توضيح من مقدم العرض . 
  1. تقديم تأمين ابتدائي بقيمة (10,000د.ل)عشرة الآف دينار يدفع بصك مصدق عند تقديم العرض في ظرف منفصل قابل للترجيع في حال عدم إرساء العطاء على مقدم العرض ، صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية ، أو يدفع بموجب خطاب ضمان مستندي عند تقديم العرض ساري لمدة (6) أشهر من تاريخ تقديم العطاء، صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية

 

ملاحظــة:أن يكون مقدم العرض مسئولاً مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه.لأي استفسار يرجى الاتصال بلجنة العطاءات على:

البريد المصور:00218-21-3330090

البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.