شركة الخليج العربي للنفط ...عطاء لشراء و توريد عدد 7 سيارات أسعاف دفع رباعي

تعلن شركة الخليج العربي للنفط عن رغبتها في طرح عطاء  لشراء

وتوريد عدد 7 سيارات اسعاف دفع رباعي و عدد 5 سيارات اسعاف دفع ثنائي

 

شروط ومتطلبات المشاركة:-
على الشركات الراغبة في المشاركة في هذه المناقصة ، والتي لديها المقدرة والكفاءة و الخبرة السابقة في المجال المذكور استلام كراسة المواصفات الفنية والمالية إما عن طريق عنوانها المبين في مراسلاتها )بالإرسال إليها على نفقتها ) أو بطريقة التسليم المباشر لمندوبيها الذين يجب عليهم ملء نموذج التسليم المرفق هنا لإحضاره جاهزا لاحقا عندما يحين موعد التسليم، لتسهيل وتسريع الإجراءات.
     على الجميع الالتزام بما هو وارد في المستلم.

موعد تسليم الكراسات خلال الفترة الواقعة من الثلاثاء 01/02/2018 إلــــى الاثنين 12/02/2018 من الساعة00:09صباحاو حتى الساعة 14:00، مع التقيد بالشروط التالية:-

 - 1   
يقدم العرض الفني منفصلا، و يكون حسب المواصفات المطلوبة . ويقدم منفصلا أيضاً العرض التجاري المالي غير المسعر(دون سعر. وإلا يرفض إذا احتوى سعرا) و يكون متضمنا الشروط المالية وطريقة الدفع المطلوبة مع ضرورة الموافقة التامة على الشروط العامة لشركة الخليج العربي للنفط كشرط أساسي للمشاركة. ويقدم أيضا العرض التجاري المالي المسعر(به الأسعار) منفصلاً كذلك.  يجب على المورد وعلى حسابه الخاص أن يقدم للشركة ضمان ابتدائي بقيمة 0.5%من قيمة العطاء ويجب أن يعد هذا الضمان كصك مصدق او كخطاب ضمان أو كخطاب اعتماد تحت الطلب وأن يكون غير قابل للإلغاء وغير مشروط ومعزز من خلال مصرف ليبي من الدرجة الأولى او من خلال مصرف أوروبي من الدرجة الأولى و مبلغ للشركة من خلال المصرف الليبي الخارجي بطرابلس أو من خلال المصرف البريطاني العربي التجاري بلندن و يسلم مع العروض ويجب أن يكون نص هذا الضمان مقبول لدى الشـركة و يتم ترجيعه لمن لا يرسو عليه العطاء

- 2 العروض المطلوبة أعلاه تكون من أصل وصورة لكل عرض في مظاريف منفصلة مغلقة بالشمع الأحمر ومرفق معها منفصلا كما تقدم المستندات والبيانات والمعلومات المؤيدة لتخصص الشركة المشاركة و سابق خبرتها. وتقدم العروض في مدة أقصاها الأربعاء 28/02/2018.
تعنون العروض وكل المراسلات  بإسم رئيس لجنة العطاءات الفرعية - شركة الخليج العربي للنفط – مبنى الامدادمكتب رقم 217– صندوق بريد 263 الكيش –  بنغازي- ليبيا.

3
- للجنة العطاءات الفرعيةالحق في استبعاد الشركات التي لا ينطبق نشاطها مع موضوع المناقصة أو التي لا تكون مؤهلة بصورة مرضية للمشاركة في هذه المناقصة.


4 - لأية استفسارات يرجى الاتصال برئيس لجنة العطاءات الفرعية على العنوان التالي

شركة الخليج العربي للنفط

مبنى الامداد –الدور الثالث مكتب رقم 217

هاتف:00218612237797

الايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.