شركة الهروج للعمليات النفطية ...إنشاء مسجد جديد بميناء راس لانوف (تصميم التفاصيل الهندسية)

تعلن شركة الهروج للعمليات النفطية وهي شركة تشغيل مشاركة للمؤسسة الوطنية للنفط ليبيا وشركة سانكور للنفط ( شمال افريقيا) عن دعوة لطرح عطاء رقم . ع ف )07/2018( للشركات المتخصصة وحاملي الترخيص اللازمة التي تمكنهم من مزاولة النشاط.

 

نبذة مختصرة عن المشروع:

I.             مكان العمل:

ميناء رأس لانوف

II.            وصف مختصر للعمل:

 

الشروط الواجب توافرها فى المكاتب الإستشارية المتقدمة لعطاء:

 

1.            أن يكون لدى المكتب الإستشارى سابقة خبرة فى إعداد التصميمات الهندسية الكاملة لأعمال مماثلة للمشروع المطلوب و الخاص بإنشاء مسجد يتسع لعدد 300 شخص بالإضافة إلى المرفقات الخاصة به.

2.            أن يكون المكتب المتقدم للعطاء على دراية كاملة بأعمال التصميمات الهندسية للأعمال الكائنة بحقول النفط ، حيث أن العمل المطلوب خاص بمواقع حقول نفطية.

3.            أن يكون المكتب المتقدم قد سبق له تصميم هذه الأعمال لحقول نفطية و حسب المواصفات العالمية و طبقاً لآخر تكنولوجيا فى هذا المجال.

4.            أن يقوم المكتب الإستشارى المتقدم لهذه المناقصة بإرسال لائحة بالمشاريع التى قام بتصميمها شاملة السعة الإستيعابية  لمكونات هذه المشاريع مع نسخة من صور لها.

5.            أن يكون المكتب الإستشارى المتقدم لهذه المناقصة لديه الطاقم الفنى المدرب على الذهاب للمواقع و عمل دراسة على طبيعة المكان المطلوب تنفيذ المشروع به و أخذ البيانات المطلوبة للتصميم المطلوب بشكل وافى.

6.            أن يكون المكتب الإستشارى لديه طاقم مساحة قادر على القيام بعمل خرائط مساحية لعمل التصميم المطلوب للمشروع المذكور ويتم إرفاقها مع مستندات التصميم المقدمة من المكتب.

7.            أن يكون المكتب الإستشارى لديه طاقم عمل لمختلف التخصصات اللازمة لعمل التفاصيل الهندسية للمشروع شاملاً التصاميم المعمارية، الإنشائية، تجميل الطبيعةحول المبنى(Land Scape) ، الكهرباء، التليفونات، الآلات الدقيقة، أنظمة الإطفاء و مكافحة الحريق، التكييف و التهوية، خطوط المياه، الصرف الصحى......إلخ

8.            أن يكون المكتب الإستشارى قادر على إستخراج كافة التصاريح النفطية و الأمنية  لطاقمه الذى سوف يتولى عمل معاينة و دراسة لموقع المشروع و حصر البيانات المطلوبة لتصميم التفاصيل الهندسية.

9.            أن يكون المكتب الإستشارى قادر على عمل تقرير دراسة للتربة التى سيتم تنفيذ المشروع عليها و ذلك لإستخدامها فى تصميمات أساسات المشروع.

10.          أن يكون المكتب الإستشارى لديه الكفاءة على تقديم التصميمات الهندسية و الرسومات للمشروع باللغة الإنجليزية و مرفق معها كافة المواصفات العالمية التى سوف يستخدمها كمرجع فى التصميم.

على كل الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على تنفيذ هذا العمل وترغب في المشاركة بهذا العطاء التقدم لإستلام كتيب العرض بألإستلام المياشر عن طريق مندوبيهم.

 

ملاحظة:يتم استلام كتيب المواصفات ابتداء من يوم:-

التلاتاء الموافق 12/06/2018.الى يومالخميس..الموافق 14/06/2018

وذلك من الساعة (9:30) صباحاً الى الساعة (12:30) ظهراً.

 يتم استلام كتيب المواصفات من مكتب آمين سر لجنة العطاءات الفرعية بالدور الرابع ( حجرة 444) بمقر الشركة الرئيسي بطرابلس, وسيتم تسليم الكتيب حسب الشروط التالية:

 

1-            توجية كتاب إلى رئيس لجنة العطاءات الفرعية بشركة الهروج للعمليات النفطية تبين فية نية المشاركة في العطاء

2- أن يكون المندوب عن الشركة مخول بتسلم العرض بموجب مستند رسمي صادر عن الجهة التي يمتلها مختوماً بختم الشركة.

3.تقديم نسخة عن الوتائق التالية:

•             ترخيص يتوافق مع مجال العمل المطلوب.

•             السجل التجاري.

•             إثبات القيد بالغرفة التجارية.

•             شهادة إثبات السداد الضريبي.

•             النظام الأساسي للشركة.

4.في حال عدم وجود اي استفسارات من مقدم العرض خلال فترة تقديم العروض هذا يعني بأن مقدم العرض قد درس كراسة المواصفات وتعتبر واضحة له من الناحية الفنية والتجارية , وعلية فإنه في حال وجود أي قصور او تغير في العرض المقدم عن ما هو وارد في كراسة المواصفات يعتبر غير مؤهل ويتم استبعاده من دون الحاجة لطلب توضيح من مقدم العرض

 

5. دفع مبلغ (300 د.ل) ثلاثة مائة دينار ليبي كثمن لشراء كراسة مواصفات العطاء  نقداً , غير مسترجع لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية.

6.تقديم تأمين ابتدائي بقيمة (4000 د.ل) اربعة الاف دينار ليبي، يدفع بصك مصدق عند تقديم العرض في ظرف"د" قابل للترجيع في حال عدم إرساءالعطاء على مقدم العطاء , صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية.

 

•             تسلم العروض باليد لعناية السيد: - أمين سر لجنة العطاءات الفرعية, بالدور الرابع حجرة (444)  بشركة الهروج للعمليات النفطية، شارع المغاربة، جنة العريف، طرابلس/ليبيا.

•             آخر موعد لاستلام عروض المقاولين قبـــل الســـــاعة الثانية عشــــــر ظهرا من الاحد الموافق 15/07/2018

 

على أن تكون العروض المذكورة موقعة بالحبر وتقدم في مظاريف مغلقة، ويكتب على المظروف

إنشاء مسجد جديد بميناء راس لانوف (تصميم التفاصيل الهندسية)

 

عطاء رقم ع ف )07/2018(

 

 

             في داخل المظروف الرئيسي يكون هناك ثلاثة مظاريف مغلقة بالشمع الاحمر مقسمة كالأتي:

•             الظرف "أ" ويحتوي على العرض الفني.

•             الظرف "ب" ويحتوي على العرض التجاري غير المسعر.

•             الظرف "ج" ويحتوي على العرض التجاري المسعر.

•             الظرف"د" يحتوى على صك التأمين الأبتدائى ويكون منفصل عن المظاريف الثلاثة.

 

 ملاحظة :   أن يكون مقدم العرض مسئولاً مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه.

لأي استفسار يرجي الاتصال بلجنة العطاءات الفرعيةعلى:

  البريد المصور  :    00218-21-3330081 داخلي 5043

البريد الإلكتروني:..............................

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.