شركة الخليج العربي للنفط ...توفير عمالة مناولة ونظافة بحقلى السرير ومسلة

تعلن لجنة العطاءات الفرعية رقم (118/18-11) بشركة الخليج العربي للنفط عن رغبتها في طرح المناقصة المتعلقة بالمشروع المذكور ادناه:-

 

 

اسم المناقصة

قيمة كراسة المناقصة

توفير عمالة مناولة ونظافة بحقلى السرير ومسلة

1000 دينار ليبي

 

وصف عمل مختصر:

  • توفير عدد (48) عامل للقيـــام بأعمال المناولة والنظافة بحقلي السرير ومسلة وهذا يشمل جميع المرافق الإنتاجية مثل الآبار، المحطات الخارجية، المحطات الفرعية، المجمعات الرئيسية، وما بداخلها من المعدات مثل ضواغط الغاز والهواء، معامل المياه، محطات الكهرباء الفرعية والرئيسية، والورش والمناطق الصناعية وغيرها والقيام بإزالة الرمال والأوساخ من فوق المعدات السطحية بجميع أنواعها، ودخول الأوعية عند فتحها لتنظيفها حسب الإجراءات المحددة، كذلك القيام بعمليات الحفر والردم عند حدوث التسربات والإصلاحات ومد الخطوط، والقيام بجميع إعمال النظافة والمناولة التابعة لإدارات العمليات والصيانة والمصافي والشؤون الفنية وهندسة الإنتاج والإمداد ، بالمكاتب والورش و في المناطق الإنتاجية والصناعية.

 

  • هذه المناطق تحتوي على خطوط أنابيب ومعدات ومضخات وكوابل كهربائية تحت الأرض وهذا يتطلب عمالة يدوية مدربة تستعمل المعاول والفؤوس وعربات اليد.

فعلى كافة الشركات المتخصصة والتي لديها الرغبة الصادقة في المشاركة في هذه المناقصة، والتي لديها الكفاءة والقدرة والخبرة السابقة الحضور بأن فترة استلام كراسة المواصفات يوم الاحد الموافق 13/05/2017مإلى 17/05/2017ممن الساعة التاسعة صباحاً (9:00 ص)الى الساعة الثانية عشر ظهراً (12:00م)وذلك عن طريق التسليم المباشر لمندوبها من المكتب رقم (239 )هاتف داخلي (4894) الدور الثاني عضو لجنة الإدارة للعمليات والصيانة والمصافي   بالمبنى الرئيسي بمقر الشركة الكيش-بنغازي على أن تدفع القيمة المالية للكراسة عن طريق صك مصدق غير قابل للترجيع صادر عن أحد المصارف العاملة فى ليبيا لصالح شركة الخليج العربى للنفط.

 

ولا يسمح بسحب كراسة العطاءات إلا للمتقدمين القادرين على توفير المستندات المطلوبة في هذا الإعلان وفقا للشروط الآتية:

  1. أن يكون المندوبون من الشركات مخولين بسحب كراسة العطاءات بموجب مستند رسمي صادر من الجهة التي يمثلونها على أن يشمل أسم المشروع.
  1. علي الراغبين في التقدم للعطاء إحضار ما يفيد نشاط المتقدم وخبرته السابقة مدعمة بالمستندات الدالة علي ذلك بما في ذلك صور من محاضر تسليم المشاريع المنفذة للجهات المستفيدة
  2. صورة من رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول
  3. صورة من مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري والملف المالي
  4. صورة من شهادة قيد بالغرفة التجارية سارية المفعول
  5. شهادة إثبات سداد الضريبة( سارية المفعول)
  6. صورة من عقد التأسيس
  7. صورة من النظام الأساسي
  8. صورة من اتفاقية المشاركة إذا سبق للشركة وأن اندمجت أوانضمت إلي شخص معنوي أخر مصدقة من السلطات المحلية المختصة أوتلك التي بدولة المقر – إذا كان الطرف الأخر في اتفاقية المشاركة أجنبي ومعتمدة من السفارة الليبية بدولة المقر
  9. إذن مزاولة النشاط من الوزير المختص بالنسبة للشركات الأجنبية
  10. يقبل المشارك في العطاء ويسهل إجراء الزيارة الميدانية لمقر شركته من قبل مندوبي شركة الخليج المخولين للاطلاع علي كافة الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة لديه
  11. يجب على المقاول المشارك فى العطاء أن يقوم بإنهاء اجراءات التصاريح النفطيه واحضار نسخه منها عند طلب القيام بالزيارة الميدانيه (Site visit).

 

يجب تقديم العرض في ( 4 ) مظاريف منفصلة مغلقة بالشمع الأحمر ومختومة بختم مقدم العرض مع بيان المحتوى واسم المشروع  واسم الجهة المشاركة على كل مظروف بحيث يحتوي كل مظروف على الآتي:

 

  • الظرف الأول يحتوي على عرض مالي مسعر من أصل وصورة.
  • الظرف الثاني يحتوي على عرضاً فنياً من أصل وصورة، كما يجب أن تكون صلاحية العرض ثلاثة أشهر ( 3 أشهر ) من تاريخ الإقفال المبين في هذا الإعلان.
  • الظرف الثالث يحتوي على عرضاً مالياً غير مسعر دون ذكر السعر وإلا يرفض إذا أحتوى على سعراً، ويكون متضمناً الشروط المالية وطريقة الدفع المطلوبة مع ضرورة الموافقة التامة على الشروط العامة لشركة الخليج العربي للنفط دون أدنى تحفظ ، وذلك كشرط أساسي للمشاركة في العطاء ويقدم من أصل وصورة.
  • الظرف الرابع يحتوي على الضمان الابتدائي قدره ( 0.5 % ) نصف في المائة من إجمالي قيمة العرض المقدم ويجب تقديمه كصك مصرفي مصدق أو خطاب ضمان صادر من أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الخليج العربي للنفط على أن يكون صالح لمدة ستين يوما (60 يوم) بعد انتهاء المدة المحددة لسريان العروض وسيتم ترجيع الخطابات أو الصكوك الضمانية الابتدائية لمن لا يرسو عليه العطاء مع الأخذ في الاعتبار أن كافة العروض والمستندات المقدمة من المقاول سوف تأول ملكيتها لشركة الخليج العربي للنفط.

 

تقدم العروض خلال ساعات الدوام الرسمى إلى لجنة العطاءات الفرعية بمقر شركة الخليج العربى للنفط –الكيش.بنغازى ،ص ب:(263) فى موعد أقصاه الساعة 14:00 ظهرا من يوم الخميس الموافق : 31/05/2018م وسوف لن يقبل أى عرض لايلتزم مقدمه بالشروط والإجراءات الواردة أعلاه، كما لا يعتد بعرض أى مشارك فى العطاء ما لم يكن مماثلا لموضوع العطاء ويعبر بوضوح عن قدرة صاحب العرض على انجاز العمل المطلوب بدقة متناهية وإن أقل الأسعار لن يكون المعيار الوحيد للإرساء ولشركة الخليج العربى للنفط الحق فى الإلغاء دون ذكر الأسباب ،كما لاتتحمل شركة الخليج العربى للنفط أى مصاريف تكبدها المشارك جراء إلغاء العطاء.

لأي استفسارات يرجى الاتصال برئيس لجنة العطاءات الفرعية على العنوان التالي:

 

شركة الخليج العربي للنفط

المبنى الرئيسي

الدور الثالث – مكتب رقم (338)

صندوق بريد: 263

بنغازي - ليبيا

هاتف:  +218 61 2228931- 40داخلى 4986

فاكس:  +218 61 2229006

 

ملاحظة :جميع المراسلات يجب ان تعنون الى السيدرئيس لجنة العطاءات الفرعية رقم

118 /18-11 بشركة الخليج العربي للنفط.