شركة الهروج ........ دعوة للتاهيل المسبق

دعوة مفتوحة للتأهيل المبدئيلعطاء رقم (17/2018)

بشأنتقديم خدمات التموين والإعاشة بحقل آمال النفطي

 

شركة الهروج للعمليات النفطية هي شركة تشغيل مشتركة للمؤسسة الوطنية للنفط/ ليبيا وشركة سنكور أويل (شمال أفريقيا) GMBHتعلن عن دعوة للمشــــــاركة في التأهيـــــل المبدئي لطـــــرح العطاء رقم(17/2018) للشركات الوطنية المتخصصة و الذين لديهم تراخيص قانونية سارية المفعول وخبرة مثبتة في مجال العمل المطلوب.

وصف العمل:

-      توفيركافة خدمات التموين والقيام بأعمال طهي وتقديم الوجبات (الساخنة والجافة) لعدد (300-200) مستخدم.

-      توفير المواد التموينية اللازمة للتنفيذ بمختلف انواعها بما في ذلك الاستيراد الخارجي مع ضمان جودة المواد الغذائية .

-      توفير وجبات خاصة بمرضى السكري وضغط الدم أو أي فئة مرضية أخرى .

-      توفير كل المواد الداخلة في تحضير تلك الوجبات بما فيها العصائر والمشروبات والحلويات .

-      تجهيز الأكل وفقاً للنظم الصحية المتبعة وتنظيف المطعم ومعداته وأدواته والمحافظة عليه وتوزيع الأكل على المواقع وتقديم الوجبات  .

على أي جهة ترى في نفسها الكفاءة والقدرة على تنفيذ العمل وترغب في المشاركة في عملية التأهيل المبدئي المذكورة أعلاه لشركة الهروج للعمليات النفطية توفير كل المعلومات والمستندات المذكورة أدناه:

1.    اسم الشركة ونوع نشاطها المعتاد بالإضافة إلى المستندات القانونية الأتية:

·              ترخيص يتوافق مع مجال العمل المطلوب.

·              السجل التجاري.

·              إثبات القيد بالغرفة التجارية.

·              شهادة إثبات السداد الضريبي.

·              النظام الأساسي للشركة.

 

 

2.       تقديم الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي والعمالة الفنية المتخصصة والشهائد الصحية المختومة من الجهات المختصة.

3.       تقديم قائمة بأعمال مشابهة تم إنجازها في السنوات الثلاث الماضية متخصصة في مجال برنامج العمل مدعومة بشهادة رسمية بإنجاز تنفيذ العمل من الجهة التي تم العمل معها ومتضمنة المعلومات التالية:

·         موقع العمل.

·         اسم الزبون ، عنوانه ، رقم الهاتف ، البريد المصور، وعنوان البريد الإلكتروني .

·         وصف مختصر للأعمال.

·          تواريخ البدء والإنتهاء من العمل.

4.       بيان بالوضع المالي للشركة وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني.

5.       بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا وأرقام الهواتف والبريد المصور وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية وبريدها الإكتروني.

6.       ينبغي تقسيم وفهرسة ملف التأهيل المبدئي كما هو موضح أعلاه.

7.       يتم تقديم هذه المستنــــدات خلال ساعـــات الدوام من الساعــــة (09:30) صباحا إلى (11:30) صباحا إبتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 08/01/2019 إلى يوم الخميس الموافق 10/01/2019 وذلك إلى أمين سر لجنة العطاءات الرئيسية بالدور السادس بشركة الهروج للعمليات النفطية ، المكتب الرئيسي، شارع جنة العريف/ طرابلس/ ليبيا.

ملاحظات:

  1. كل بند في ملف التأهيل المبدئي له وزن في عملية التقييم ، وسواء كان إجابة على سؤال أو مستند مقدم يجب أن يكون مثبت بمرفقات متضمنة في ملف التقديم، والإخفاق في توفير مستند الإثبات ينجم عنه عدم التأهل لاستلام كراسة المواصفات
  1. لا تمثل هذه الدعوة أي التزام من قبل شركة الهروج للعمليات النفطية بضرورة دعوة الشركة أو المقاول لتقديم عروض أو المشاركة في هذا المشروع.
  1. أي شركة أو مقاول لديه الرغبة في المشاركة في التأهيل المبدئي يكون مسئولا مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بهذه المشاركة.
  1. يكون التعامل عن طريق الأشخاص المخولين رسميا من قبل المتقدمين للتأهيل المبدئي.
  1. لن يتم النظر في الملفات غير المستوفاة للمستندات المطلوبة أو التراخيص غير المتخصصة في مجال العمل المطلوب.

لأي استفسار يرجى الاتصال بلجنة العطاءات على:

البريد المصور :00218-21-3330090

 البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   /      عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.