مليتة للنفط والغاز ...عطاء رقم 844

 

تعلن شركة مليته للنفط والغاز عن دعوتها للشركات المتخصصة المحلية والعالمية والتي ترى في نفســـها القدرة والكفاءة علـــي تنفــيذ الأعــمال المطلوبة اللاحق ذكرها، التقدم إلى الشركة بملف متكامل أو (يفضل على البريد  الإلكتروني ) يتضمن جميع المتطلبات ومستوفي للشروط المطــــلوبة وذلك لغرض التقييم للـــتأهيل المسبق والذي على ضوئه سيتم اختيار الشركات المناسبة والمؤهلة التي سيتم دعوتها للمشاركة في العطاء التالي  :

عطاءرقم(844).

 

تزويد وتعبئة وتقديم خدمات الصيانة للاسطوانات الغازية الطبية والصناعية فى كافة الحقول النفطية البرية والبحرية.

وصف العمل:

شركة مليتة للنفط والغازتعلن عن رغبتها في تزويد وتعبئة وتقديم خدمات الصيانة للاسطوانات الغازية الطبية والصناعية فى كافة الحقول النفطية البرية والبحرية بما في ذلك قاعدة الامدا د بابي ستة/ طرابلس:-

1.            توريد اسطوانات الغاز الصناعية والطبية عند اللزوم، يقوم المقاول بالشراء نيابة عن الشركة وفقا للمواصفات الفنية المقدمة والكميات المطلوبة.

2.            إعادة تعبئة أسطوانات الغاز الصناعية والطبية.

3.            تقديم خدمات الصيانة في مرافق ومواقع الشركة، على أساس القيام بالصيانة الدورية المنتظمة كما هو موضح في نطاق العمل.

4.            توريد قطع الغيار.

5.            تقديم الوثائق والتقارير المطلوبة.

 

الشــروط والمتطلبــات:

على الشركات التي ترغب في التقدم لغرض التقييم للتأهيل المسبق للعطاء المذكور أعلاه أن تستوفي جميع الشروط وتقدم المعلومات والمستندات المشار اليها أدناه مع العلم بأن أي نقص فى المعلومات المطلوبة سيترتب عليها  استبعاد المتقدم:

1- توجيه رسالة تبين فيها رغبتها في المشاركة في التأهيل المسبق .كتابا معنونا بإسم " مدير ادارة العقود – فرع النفط"

  2 –ملف الوضع القانوني للشركة (المستندات والتراخيص اللازمة التي تفيد التسجيل والتخصص وشهادة السداد الضريبي) وفقا للقوانين والإجراءات المعمول بها داخل ليبيا  حديثة وسارية المفعول للشركات المحلية ،         والاجنبية حسب قرار وزير الاقتصاد بالاذن  بفتح فرع أوممارسة النشاط فى ليبيا.يتم تزويد(الملف القانوني لوحده)

3 -  مستندات التعريف بالشركة وملف الوثائق والشهادات الدالة  علي الخبرة في مجال العمل المطلوب تنفيده وارفاق قائمة بالمعدات التي تملكها الشركة واية تفاصيل عن اعمال مشابهة تم تنفيدها بالاضافة الي اي معلومات ومستندات يمكنها ان تعزز موقفها.

  -4 المستندات الدالة على المركز المالي خلال فترة ثلاثة سنوات الاخيرة وكذلك بيان بالهيكل التنظيمي للجهة المقدمة.

5.-يجب ان يقدم المقاول قائمة باللوائح والإجراءات المعتمدة لديه كجزء من متطلبات نظام الصحة والسلامة وحماية البيئة والجودة ، كما يجب أن يرفق سياسة الشركة للصحة والسلامة وحماية البيئة والجودة.

6- شهادة الجودة للسلامة وحماية البيئة  18001, 14001، 9001:ISO

7-على الشركات الأجنبية تقديم دليل رسمي على إنشاء شراكة مع شركة محلية تعمل في المجال نفسه.الشراكة تكون على هيئة شركة جديدة لها كينونتها القانونية المنفصلة.

8  - يتم إرسال نسختين من المستندات المذكورة اعلاه في ظرف مغلق

 9-لشركة مليتة للنفط والغاز الحق في استبعاد اي ملف غير مستوفي للشروط المذكورة أعلاه.

 

عطاء رقم(844)

تزويد وتعبئة وتقديم خدمات الصيانة للاسطوانات الغازية الطبية والصناعية فى كافة الحقول النفطية البرية والبحرية.

 

موجه إلى " مدير إدارة العقود- فرع النفط " وذلك إلى العنوان التالي:

شركة مليتة للنفط والغاز

شارع الظهرة الكبيرة

طرابلس- ليبيا         

أونسخة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني التالي:

 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

-              آخر موعد لتقديم المستندات المطلوبة هو  18/06/2017

ملاحظـات هامـة 

•             دعوة التقييم للتأهيل المسبق هذه لاتعد دعوة للمشاركة في العطاء المذكور ولا تلزم الشركة بأي حال من الاحوال أن تصدر هذا العطاء أو أن تقوم بدعوة أو تضمين أي من المشتركين في التأهيل المسبق في القائمة النهائية للشركات التي سيتم دعوتها للمشاركة في العطاء المذكور.

•             الدعوة للمشاركة في العطاء وإصدار كراسات المناقصة سيكون فقط للشركات المؤهلة والتي سيتم اختيارها وفقا للتأهيل المسبق.

•             أن يكون مقدم العرض مسئولا مسؤولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه ، ولا تتحمل الشركة أية مسؤولية عن هذه النفقات.

•             سيكون تعامل الشركة فقط مع الاشخاص المخولين رسميا من قبل الشركات المتقدمة للمشاركة في التأهيل المسبق.

•           الشركة سوف لن تنظر في أي طلب للتأهيل المسبق ما لم تتوفر فيها الشروط الواجب توافرها كما جاء فى قرار وزارة الاقتصاد  رقم (207) لسنة 2012  .