شركة الهروج للعمليات النفطية ...تمديد عطاء بيع كمية من المواد وقطع الغيار

 

تعلن شركة الهروج للعمليات النفطية عن بيع كمية من المواد وقطع الغيار المختلفة  . علي اساس البيع بالمزاد العلني , وعلي الراغبين في المشاركة في هذا المزاد  معاينة هذه المواد بموقع الشركة بميناء راس لانوف النفطي  اثناء الدوام الرسمي خلال الفترة من الاحد 23 يوليو 2017 الي الاحد 30 يوليو 2017  .

تقدم العروض وفقا للنموذج المعد لهذا الغرض في مظاريف مغلقة  ومصحوبة بصك مصدق بأسم شركة الهروج للعمليات النفطية بقسمة 20% من قيمة العرض كضمان يرجع لمقدمه في حالة عدم ارساء المزاد علي المعني .

تسلم العروض بموقع الشركة في ميناء راس لانوف النفطي يوم الثلاثاء الموافق 8 اغسطس 2017 علي تمام الساعة العاشرة صباحا ( العروض تكون في مظروف مغلق بالشمع الاحمر ). وسيتم اعلان النتائج عند الساعة الثانية عشر ظهرا في نفس اليوم الثلاثاء الموافق 8 اغسطس 2017 .

 

الشروط والضوابط لمزاد البيع :

  1. يكون البيع بالجملة وليس بالقطعة .

  2. يقدم العرض لكافة المواد والقطع المعلن عنها علي اساس مجموعة واحده

  3. علي من يرسو عليه المزاد سداد القيمة بصك مصدق واتمام التسليم والاستلام قبل سحب المواد من  الموقع خلال اسبوع واحد  من تاريخ اعلان النتيجة .

4 - يتم المزاد علي اساس بيع كل المواد وقطع الغيار والمعروضة بالكامل دون تجزئة او مفاضلة وفق النموذج المعد والمعتمد من قبل لجنة البيع

5 - تتم معاينة المواد المراد بيعها خلال الفترة المحددة بالاعلان  وهي من 23 يوليو 2017 الي 30 يوليو 2017

6 - تقدم العروض  مرفقة بصك مصدق وقدره 20% عشرون بالمائة من قيمة العرض .

7 - يراعي عند تعبئة نموذج طلب الشراء كتابة البيانات بخط واضح دون تغيير او كشط او شطب مادي.

8 - يتم فرز الطلبات واعلان النتائج في الموعد المحدد من قبل لجنة البيع بحضور من يرغب من المشاركين وذلك بتاريخ 8 اغسطس 2017 عند الساعة 12 الثانية عشر ظهرا بموقع معاينة المواد بميناء راس لانوف النفطي .

9 - يتم البيع وفقا لشروط المزاد علي اساس الاعلي سعرا وفي حالة تساوي المبلغ المقدم لاكثر من مزايد يتم الارساء عن طريق القرعة وبحضور المتقدمين الفائزين .

10-  لجنة البيع غير ملزمة بالبيع  ما لم تصل قيمة المباع الي القيمة المقررة .. كما يحق للجنة الغاء المزاد في اي مرحلة من مراحلة اذا رأت ضرورة لذلك دون ابداء الاسباب او المبررات

11 - يلتزم الحائز علي المزاد بسداد مبلغ الشراء كاملا بصك مصدق لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية

12  -ذا تأخر الحائز علي المزاد عن سداد ثمن المباع مدة اسبوع من تاريخ اعلان النتيجة يتم مصادرة قيمة الضمان الابتدائي  ( 20% ) ولا يجوز له المشاركة في اي مزاد مستقبلا

13 -يتم الاحتفاظ بمبلغ الضمان الابتدائي الذي تقدم به الحائز علي المزاد الي حين استيفاء كافة الاجراءات المقررة واتمام نقل كل المواد المباعة خارج موقع الشركة

14 - اذا تأخر الحائز علي المزاد عن استلام المواد ونقلها من الشركة الي خارج منطقة التخزين في المدة المحدده بعد تاريخ البيع تفرض عليه مصاريف تخزين وعوائد اضافيه بواقع 2% اثنان بالمائة من ثمن الشراء او عن كل اسبوع تأخير واذا امتد التأخير الي اكثر من اسبوعين يحق للجنة البيع بالشركة مصادرة مبلغ الضمان الابتدائي وعرض المباع للبيع من جديد وعلي نفقة المعني وبمزاد عام ويرجع  له قيمة المباع الذي تم دفعه للشركة بعد خصم عوائد التخزين واية مبالغ اخري تراها لجنة الييع بالشركة ويتم عدم قبول مشاركتة في اي مزاد مستقبلا.

15 - الشركة غير مسئوله عن اي تغيير طارئ يلحق بالمباع بعد رسو المزاد وان المباع يكون بالحالة التي عليها وقت ارساء المزاد

16-  الشركة غير مسئولة عن اية ضرائب او التزامات مالية تتعلق بالمواد تأسيسا علي ما ورد  مسبقا من اشتراطات .

17-  الشركة غير ملزمة بتوفير وسائل النقل والمواصلات والاقامة والاعائشة للمشاركين في المزاد.

18-الشركة يمكن لها توفير رافعات شوكية لتعبئة المواد للحائز علي المزاد علي ظهر سياراته الخاصة بنقل المواد .

لاي استفسار  يمكن الاتصال علي الهاتف رقم 0213330081 داخلي 5870 او 5059 او علي المحمول 0912203047