شركة الهروج للعمليات النفطية ...عطاء رقم 12/2017

تعلن شركة الهروج للعمليات النفطية وهي شركة تشغيل مشاركة للمؤسسة الوطنية للنفط ليبيا وشركة سانكور للنفط (شمال أفريقيا) عن دعوة لطرح عطاءرقم (12/2017)  للشـــركات الوطنية المتخصصة الحاملة للتراخيص اللازمة التي تمكنها من مزاولة النشاط.

 نبذة عن المشروع:

رسالة الدعوة للعطاء

  1. يتم تقديم العرض بالطريقة المذكورة بدعوة المشاركة المرفقة بالاعلان يوم الأثنين الموافق 04/12/2017 وذلك من الساعة (9:30) صباحاً إلى الساعة (11:30) صباحاً إلى مكتب أمين سر لجنة العطاءات بالدور السادس بمقر الشركة الرئيسي بطرابلس، مصحوباً بالمستندات القانونية الاتية:
  2. ترخيص يتوافق مع مجال العمل المطلوب.
  3. السجل التجاري.
  4. إثبات القيد بالغرفة التجارية.
  5. شهادة إثبات السداد الضريبي.
  6. خبرة سابقة في مجال العمل المطلوب.
  7. في حال عدم وجود اي استفسارات من مقدم العطاء خلال فترة تقديم العروض هذا يعني بأن مقدم العطاء قد درس كراســـــة الموصفــات وتعتبر واضحــــة له من الناحيـــة الفنية والتجارية ، وعليه فإنه في حال وجود أي قصور او تغيير في العرض المقدم عن ما هو وارد في كراسة المواصفات يعتبر غير مؤهل و يتم استبعاده دون الحاجة لطلب توضيح من مقدم العرض . 
  8. تقديم تأمين ابتدائي بقيمة (20,000.000 د.ل) عشرون الف دينار ليبي يدفع بصك مصدق عند تقديم العرض في ظرف منفصل قابل للترجيع في حال عدم إرساء العطاء على مقدم العطاء ، صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية.

 

ملاحظــة:أن يكون مقدم العرض مسئولاً مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه.

لأي استفسار يرجى الاتصال بلجنة العطاءات على:

البريد المصور:00218-21-3330090البريد الإلكتروني

: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.