المؤسسة الوطنية للنفط ...المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2018م

تعلن لجنة العطاءات بالمؤسسة الوطنية للنفط عن طرح المناقصة العامة رقم (1) لسنة 2018م بخصوص تأجير خط انترنت بسعة 100MBلمقر المؤسسة الوطنية للنفط الرئيسي بطرابلس، وذلك وفق كراسة الشروط والمواصفات.

فعلى الشركات المتخصصة والمقيدة والمصنفة لدى الجهات المختصة والحاملة للتراخيص اللازمة التي تمكنها من مزاولة نشاطها، والراغبة في المشاركة في المناقصة الحضور إلى مقر المؤسسة الوطنية للنفط لسحب كراسة الشروط والمواصفات ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 18/07/2018م وحتى يوم الخميس الموافق 02 /08/2018 م وذلك من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهـراً.

الشروط العامة لتقديم العروض: 

  1. ألا يكون مقدم العرض محروماً من التعامل مع الجهات أو الوحدات الإدارية أو مستبعداً من التقدم للتعاقد معها، أو قد أدين في وقائع جنائية أو إدارية تمس الأمانة في التعامل أو حسن السمعة ويقدم إقرار بذلك.
  2. أن يكون مقدم العرض مقيداً ومصنفاً لدى الجهات المختصة ويحمل ترخيص بالخصوص.
  3. إحضار صورة من مستخرج السجل التجاري / وشهادة القيد بالغرفة التجارية / رخصة بمزاولة النشاط / شهادة سداد الضرائب حديثة بإسم المؤسسة الوطنية للنفط ويجب أن تكون جميعها سارية المفعول.
  4. أن تكون لديها الخبرة المهنية والكفاءة الفنية في المجال المذكور، ويتم اتباث ذلك بتقديم افادة بالخصوص وقائمة بالجهات التي تعاملت معها وقدمت لها هذه الخدمة.
  5. تحديد العنوان الرئيسي الكامل للمتقدم وفروعه إن وجدت داخل أو خارج ليبيا.
  6. دفع مبلغ مالي وقدره (250) دينار مقابل سحب كراسة الشروط والمواصفات علماً بأن هذا المبلغ غير قابل للترجيع.
  7. تُقبل العروض فقط من الذين قاموا بشراء كراسة الشروط والمواصفات في المواعيد المحددة.
  8. تقديم تأمين ابتدائي بما يعادل 0.50% (خمسين من المائة في المائة) من قيمة العطاء نقداً أو بموجب صك مصدق صادر من أحد المصارف العاملة داخل ليبيا باسم المؤسسة الوطنية للنفط بحيث يكون ضمن مظروف العرض ولا يلتفت إلى العرض الغير مصحوب بكامل قيمة التأمين الابتدائي وسوف يستبعد كل عرض مخالف لذلك، ويتم ترجيع قيمة التأمين الابتدائي لمن لم ترسو عليه المناقصة.
  9. يبدأ موعد إستلام العروض الفنية والمالية معاً (كل عرض في ظرف مغلق) اعتبارا من يوم الاحد الموافق 05/08/2018م على أن يكون آخر موعد لاستلام العروض نهاية دوام عمل يوم الخميس الموافق 09/08/2018 ولا يعتد بالعطاءات المقدمة بعد هذا الموعد أياً كانت الأسباب.
  10.  سيتم فض مظاريف العروض المالية على تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاربعاء الموافق 15/08/2018م من قبل لجنة العطاءات بمقر المؤسسة الوطنية للنفط وبحضور ممثلي الجهات مقدمة العروض أو من ينوب عنهم على أن يكونوا مصحوبين بما يفيد تخويلهم رسمياً بالحضور والتصرف في العطاء.
  11. تُسلم كافة المستندات لأمين سر لجنة العطاءات بمقر المؤسسة الوطنية للنفط المبنى الرئيسي (المبنى الجديد) الدور الأرضي مكتب رقم (06).

 

لأي استفسارات يرجى الاتصال على

هواتف المؤسسة الوطنية للنفط

+218 21 3345700 – 709

داخلي رقم: 3006 /   فاكس: 4444599

هاتف نقال: 0925626790

بريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

     ملاحظة: يجب توضيح المزايا التي تمنحها الجهة المتقدمة بالعرض.