شركة الخليج العربي للنفط ...إعلان عن مناقصة عامة

 

تعلن لجنة العطاءات الفرعية بشركة الخليج العربى للنفط عن رغبتها فى طرح المناقصة الآتية :-

ت

إسم المشروع

الموقع

قيمة الكراسة

1

مشروع صيانة مبنى المختبر بالمحطة الرئيسية رقم (9) بحقل مسلة النفطى.

حقل مسلة

 1000 د.ل

2

مشروع صيانة مبنى المختبر بحقل النافورة النفطى.

حقل النافورة

1000 د.ل

 

 

فعلى كافة الشركات المتخصصة والتى لديها الرغبة الصادقة فى المشاركة ولديها الكفاءة والقدرة والخبرة السابقة والتخصص فى المجال المذكور أعلاه وذلك للمشاركة فى العطاء المطروح، أن يكون معلوماً لديها بأن فترة التقدم لسحب كراسة العطاء من يوم الأحد الموافق  11/11/2018م وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13/11/2018م من الساعة 11.00 صباحاً وحتى الساعة  14.00 ظهراًوذلك بالتسليم المباشر لمندوبيها من المكتب رقم (352) بلجنة العطاءات الفرعية - بمقر الشركة الرئيسى بالكيش بمدينة بنغازى، وذلك مقابل مبلغ مالى قدره (1000) ديناراً يدفع بصك مصدق غير قابل للترجيع صادر عن أحد المصارف العاملة فى ليبيا لصالح شركة الخليج العربى للنفط ولا يسمح بسحب كراسة العطاء إلا للمتقدمين، القادرين على توفير المستندات المطلوبة وفقاً للشروط التاليـــــــــــة:-

  1. أن يحوز المندوب المخول بسحب كراسة العطاء مستند رسمى صادر من الجهة التى يمثلها على أن يشمل إسم المشروع.

  2. على الراغبين فى التقدم للعطاء إحضار ما يفيد نشاط المتقدم وخبرته السابقة مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك بما في ذلك صور من محاضر تسليم المشاريع المنفذة للجهات المستفيدة.

  3. صورة من رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول.

  4. صورة من مستخرج رسمى حديث من السجل التجارى والملف المالى.

  5. صورة من شهادة قيد بالغرفة التجارية سارية المفعول.

  6. شهادة إثبات سداد الضريبة (سارية المفعول).

  7. صورة من عقد التأسيس.

  8. صورة من النظام الأساسي.

  9. صورة من إتفاقية المشاركة إذا سبق للشركة وأن اندمجت أوانضمت إلى شخص معنوى أخر مصدقة من السلطات المحلية المختصة أو تلك التى بدولة المقر - إذا كان الطرف الأخر فى اتفاقية المشاركة أجنبى ومعتمدة من السفارة الليبية بدولة المقر.

  10. إذن مزاولة النشاط من الوزير المختص بالنسبة للشركات الأجنبية.

  11. يقبل المشارك فى العطاء ويسهل إجراء الزيارة الميدانية لمقر شركته من قبل مندوبى شركة الخليج المخولين للإطلاع على كافة الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة لديه.

    يجب تقديم العرض فى (4) مظاريف منفصلة مغلقة بالشمع الأحمر ومختومة بختم مقدم العرض مع بيان إسم المشروع وإسم الجهة المشاركة على كل مظروف بخط واضح  بحيث يحتوى كل مظروف على:-

  12. المظروف الأول :- يحتوى على العرض المالي المسعر (أصل +  صورة)

  13. المظروف الثاني :- يحتوي على العرض الفني (أصل + 3 صور) كما يجب أن تكون صلاحية العرض سارية لمدة ثلاثة (3) شهور من تاريخ الإقفال المبين في هذا الإعلان (نسخة إلكترونية للعرض الفنى فقط (PDF File) للحفظ.

  14. المظروف الثالث :-يحتوى على العرض المالى غير المسعر متضمناً الشروط المالية وطريقة الدفع المطلوبة مع ضرورة الموافقة التامة على الشروط العامة للتعاقد لشركة الخليج العربى للنفط دون أدنى تحفظ وذلك كشرط أساسى للمشاركة فى العطاء (أصل + صورة)

  15. المظروف الرابع :-يحتوي على الضمان الإبتدائى

    يجب على المقاول وعلى حسابه الخاص أن يقدم للشركة ضمان ابتدائى بقيمة 0.5% ( نصف في المائة) من إجمالى قيمة العرض ويجب تقديمه على شكل صك مصدق أو خطاب ضمان أو خطاب إعتماد تحت الطلب وأن يكون غير قابل للإلغاء وغير مشروط ومعزز من خلال مصرف ليبى من الدرجة الأولى أو من خلال مصرف أوروبي من الدرجة الأولى ومُبَلغ للشركة من خلال المصرف الليبي الخارجى بطرابلس أو من خلال المصرف البريطانى العربى التجارى بلندن لصالح شركة الخليج العربى للنفط على أن يكون صالح لمدة (6) ستة أشهر من تاريخ تقديم العرض، ويسلم مع العرض المالى فى مظروف منفصل ومغلق بالشمع الأحمر؛ وسيتم ترجيع الضمانات أو صكوك الضمان الإبتدائى لمن لا يرسو عليه العطاء مع الأخذ فى الإعتبار أن كافة العروض والمستندات المقدمة من المقاول سوف تؤول ملكيتها لشركة الخليج العربى للنفط .

المشارك في المناقصة ملزم بتقديم ضمان حسن الأداء في حالة رسو العطاء عليه على أن يكون سارى المفعول لمدة سنة من صدور شهادة إتمام العمل النهائية.

تقدم العروض خلال ساعات الدوام الرسمى إلى لجنة العطاءات الفرعية مكتب رقم (352) - بمقر شركة الخليج العربى للنفط بالكيش - بنغازى، ص.ب. 263 فى موعد أقصاه الساعة 14.00 ظهراً من يوم الخميس الموافـــق  06/12/ 2018م.

سوف لن يقبل أى عرض لا يلتزم مقدمه بالشروط والإجراءات الواردة أعلاه كما لا يعتد بعرض أى مشارك في العطاء ما لم يكن مماثلاً  لموضوع المناقصة ويعبر بوضوح عن قدرة صاحب العرض  فى إنجاز العمل المطلوب بدقة متناهية وأن أقل الأسعار لن يكون المعيار الوحيد للإرساء ولشركة الخليج العربي للنفط حق الإلغاء دون ذكر الأسباب كما لا تتحمل شركة الخليج العربى للنفط أى مصاريف تكبدها المشاركة جراء إلغاء العطاء.

لأية إستفسارات يمكن الإتصال بلجنة العطاءات الفرعية على العنوان التالى:-

- لجنة العطاءات الفرعية مكتب رقم (352)، الدور الثالث بمقر الشركة الرئيسى بالكيش بنغازى - ليبيا ص.ب. 263.

- بريد مصور: 2229006 - 061 - 218+

- هاتف: 36 / 2228931 - 061 - 218+

- داخلى: 3696

- البريد الإلكترونى:    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

ملاحظات:يجب أن تعنون جميع المراسلات بإسم رئيس لجنة العطاءات الفرعية بشركة الخليج العربى للنفط.    

  لجنة العطاءات الفرعية