شركة المبروك للعمليات النفطية ...إعلان دعوة عن التأهيل المبدئي

 

تدعو شركة مـبروك للعملـيات النفـطية   (MOO) جميع الشركات المتخصصة في مجال الخدمات الإنشائية و الصيانة الخاصة بالحقول البحرية  إلى الإسراع بتقديم كافة المستندات المتعلقة بالتأهل للأعمال المذكورة أدناه حتى يتسنى للشركة تقييمها وإعداد قائمة بالمدعوين للمشاركة حيث أن شركة مـبروك للعملـيات النفـطية تنوي إصدار دعوة عطاء لعقد إتفاقية لتنفيد خدمات الإنشاءات بشركة مبروك للعمليات النفطية بحقل الجرف البحري النفطي على النحو الآتي:

الموقع الحقل / الوصف:

حقل الجرف بإمتياز القطعة (C137) يقع على بعد حوالي 160 كم إلى شمال غرب طرابلس ويتكون الحقل من منصة آبار ومرحلة فصل الغاز والسوائل الاولية (BD1) ووحدة معالجة وانتاج النفط النهائية على وحدة الانتاج والتخزين العائمة (فروة) (FPSO).

وصف الخدمات:

ضمان تقديم الخدمات التالية:

          الخدمات الإنشائية الخاصة بطبيعة الحقل البحري.

          الهندسة التفصلية معتمدة على مخرجات الهندسة الأولية المقدمة من شركة مبروك.

          الإشتراك في الأعمال الإنشائية و الصيانة ( إستبدال اأأنابيب, إصلاح الخزنات, التنظيف..... إلخ).

          إعداد أنشطة إعادة التصنيع في الورش لبعض المواد خارج الحقل البحري لضمان تقليص المدة الزمنية لإتمام العمل في الحقل البحري .

          توفير القوى العاملة و المعدات و المواد اللازمة للعمل.

 

          تنفيذ جميع الأعمال التحضيرية.

          تنفيد ألاعمال الخاصة بجميع انشطة الخدمات ألانشائية و الصيانة.

          تنفيد النقل الداخلي للأشخاص و للمعدات و المواد على النحو المطلوب من ورش العمل إلى مواني ألإمداد الخاصة بالشركة ( ميناء طرابلس / ميناء جرجيس ).

          إتمام عملية شراء المواد حسب المواصفات المطلوبة.

          إصدار الرسومات ألأنشائية النهائية المطابقة للواقع قبل بعد ألانتهاء من جميع أنشطة العمل.

 

متطلبات التأهل:

 

على الشركات الراغبة للتأهل المذكور أعلاه أن تستوفي كافة المتطلبات المنصوص عليها بنماذج التأهل/الإستبيان وتقديم كافة البيانات المطلوبة

) يرجى تعبئة التفاصيل المطلوبة بإستبيان التأهل و الألتزام بالترقيم و الترتيب المدرج بالأستبيان).

 

ملاحظة هامة:

هذه الدعوة للتأهل فقط وليست دعوة للتقدم بعطاء 

فقط الشركات المتأهلة المتمتعون بالمؤهلات المطلوبة والمستوفون لشروط التأهل, والتي ستحدد من قبل شركة مـبروك للعملـيات النفـطية سيتم حصرهم وإعتبارهم ضمن قائمة المتعهدين المعتمدين لدعوتهم للتقدم بالعطاءات. علما بأن شركة مـبروك للعملـيات النفـطية تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من المتعهدين ويعتبر قرارها نهائيا وليس قابلا للطعن.

دعوة التأهل هذه لا تلزم او تربط شركة مـبروك للعملـيات النفـطية بأي إلتزام او تعهد لإصدار أي عطاء او الإرتباط بأي تعاقد.

ما يترتب على إعداد وتقديم المستندات المطلوبة للتأهل من  تكاليف بما في ذلك أي زيارات ميدانية أو أي تكاليف أخرى أيا كان نوعها التي أنفقتها أي شركة فيما يتعلق بإعداد وتقديم وثائق التأهيل المسبق لها، سيتحملها بنفسه.

شركة مـبروك للعملـيات النفـطية لا تلتزم بأية مسئولية مالية تجاه أي متعهد بخصوص دفع تكاليف او مستحقات إعداد وتقديم ملف التأهل الناتج عن هذه الدعوة.

المشاركة :

هذه الدعوة للتأهل ستبقى معلنة على موقعى المؤسسة الوطنية للنفط والشركة إلى غاية الساعة     12:00 ظهرا من يوم  03 /01/2019 وآخر موعد لأستلام مستندات التأهل هو يوم 08/01/2019   الساعة 00:15 بالتوقيت المحلي ، وسيتحتم على كل المقاولين الراغبين في المشاركة تقديم المعلومات المطلوبة حسب (استبيان التأهل) قبل هذا الموعد وسوف لن ينظر لأية معلومات ترد بعده وسيتم إستبعادها.

سيتم توفير استبيان التأهل للمقاولين الراغبين في المشاركة فقط عن طريق البريد الالكتروني بعد استلام طلبات رسمية منهم توضح إسم الشركة المتقدمة، وعنوانها البريدي، و رقم الهاتف، وأسماء المعنيين بالإتصال وعنوان البريد الإلكتروني مع ضرورة الإشارة والتوضيح بالرغبة في الدخول في عملية التأهل.

 

 توجه هذه الطلبات من قبل الشركات الراغبة في االتأهل عن طريق البريد المصور وكذلك عن طريق البريد الإلكتروني حصرا على العنوان التالي:

 

شـركة مـبروك للعملـيات النفـطية        (MOO)

بالإشارة إلى: عقد إتفاقية لتنفيد خدمات الإنشاءات بشركة مبروك للعمليات النفطية بحقل الجرف البحري النفطي

 

  عناية: الاخ/علي مسلم منسق لجنة العطاءات

 

     بريد مصور:  3350 561

 بريدإلكتروني:

 < عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. >

 

بعد إستكمال الإستبيان وتوفير كافة المعلومات المطلوبة يجب  إعداد وتقديم المستندات الاصلية المعتمدة مع نسخة إلكترونية داخل ظرف مغلق وإرسالها (او تسليمها باليد ) قبل الموعد النهائي  المشار إليه أعلاه على العنوان التالي:

 

عنوان الشركة:

 

شـركة مـبروك للعملـيات النفـطية        (MOO)

مجمع ذات العماد برج4 ، الدور 7

طرابلس ـ ليبيا

عناية: السيد /  علي مسلم.

 منسق لجنة ألعطاءات

هاتف: (+218-21) 335-0401داخلي 1436

فاكس:(+218-21) 335-0561

 

ملاحظة:

يرجى مراجعة مكتب الإستعلامات لشركة مـبروك للعملـيات النفـطية – البرج 2 الطابق الأرضي، وذلك للمساعدة في عملية تسليم مستندات التأهيل.