شركة الهروج للعمليات النفطية .... دعوة مفتوحة لطرح عطاء رقم (03 /2019) بشأن توفير أعمال الخدمات العامة والنظافة بحقل آمال

تعلن شركة الهروج للعمليات النفطية وهي شركة تشغيل مشاركة للمؤسسة الوطنية للنفط ليبيا وشركة سانكور للنفط (شمال أفريقيا) عن دعوة لطرح عطاءرقم (03/2019)  للشـــركات الوطنية المتخصصة الحاملة للتراخيص اللازمة التي تمكنها من مزاولة النشاط.

 نبذة عن المشروع:

v      برنامــج العمل:

توجد بالشركة وحدات سكنية، مكاتب،نوادي اجتماعية، مغاسل الملابس، مطابخ، صالات، عيادات، مساجد، ورش صيانة، بالاضافة إلى وحدات ملحقة آخرى مطلوب تنظيفها يومياً وإجراء بعض الصيانة والاصلاحات المختلفة على معداتها من أجل المحافظة على نظافتها العامة والصجة ومتطلبات حماية البيئة ومن أجل المحافظة على إطالة عمرها.

 

  1. على كل الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال والتي تأنس في نفسها القدرة و الكفاءة على تنفيذ هذا العمل و ترغب في المشاركة بهذا العطاء، الحصول على كراسة المواصفاتومرفقاتها المذكورة أدناه  من خلال موقع شركة الهروج للعمليات النفطية أو موقع المؤسسة الوطنية للنفط.

·      Invitation to bid

·      ITT Package

·      Information Form

·      Commitment Form

·      Form of Tender

·      Fact Sheet

  1. يتم تقديم العرض بالطريقة المذكورة بدعوة المشاركة المرفقة بالاعلان يوم الاحدالموافق 24/02/2019من الساعة (9:30) صباحاً إلى الساعة (11:30) صباحاً إلى مكتب أمين سر لجنة العطاءات بالدور السادس بمقر الشركة الرئيسي بطرابلس، مصحوباً بالمستندات القانونية الاتية:

·         ترخيص يتوافق مع مجال العمل المطلوب.

·         السجل التجاري.

·         إثبات القيد بالغرفة التجارية.

·         شهادة إثبات السداد الضريبي.

·         خبرة سابقة في مجال العمل المطلوب.

 

  1. في حال عدم وجود اي استفسارات من مقدم العطاء خلال فترة تقديم العروض هذا يعني بأن مقدم العطاء قد درس كراســـــة الموصفــات وتعتبر واضحــــة له من الناحيـــة الفنية والتجارية ، وعليه فإنه في حال وجود أي قصور او تغيير في العرض المقدم عن ما هو وارد في كراسة المواصفات يعتبر غير مؤهل و يتم استبعاده دون الحاجة لطلب توضيح من مقدم العرض. 

 

4.     تقديم تأمين ابتدائي بقيمة (2500د.ل) الفان وخمسمائة دينار ليبي يدفع بصك مصدق عند تقديم العرض في ظرف منفصل قابل للترجيع في حال عدم إرساء العطاء على مقدم العطاء ، صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا لصالح شركة الهروج للعمليات النفطية.

 

 

ملاحظــة:أن يكون مقدم العرض مسئولاً مسئولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه.

لأي استفسار يرجى الاتصال بلجنة العطاءات على:

البريد المصور:00218-21-3330090البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.