انعقاد الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالمشروعات الصغرى والمتوسطة

نظراً للإقبال الكبير على الدورة التدريبية الاولى الخاصة بالمشروعات الصغرى والمتوسطة والتي انطلقت يوم الاحد  18/12/2016م بمنطقة الواحات لغرض خلق تنمية مكانية ومستدامة لدعم الاقتصاد الوطني وبناء الدولة وخلق فرص عمل جديدة وتوجيه الأفراد نحو المشاريع الريادية ، وحتى يتم استيعاب الاعداد الاضافية من الشباب الذين تقدموا للانخراط في هذه الدورة.

تعلن المؤسسة الوطنية للنفط عن اقامة الدورة الثانية في مجال ( الريادة في المشروعات الصغرى والمتوسطة – من الفكرة إلى النجاح)   في الفترة من يوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2016 م إلى يوم الخميس  29 ديسمبر 2016 م بقاعة التدريب بحقل النافورة التابع لشركة الخليج العربي للنفط وبالتنسيق مع المجالس البلدية بمنطقة الواحات .

يُمنح كل متدرب شهادة حضور الدورة معتمدة من المؤسسة الوطنية للنفط وشركة ليبتس للتدريب والاستشارات والمدرب السيد يوسف حماد.

سيقدم كل فريق مكون من 10 متدربين فكرة مشروع إنتاجي أو خدمي تُترجم إلى فرصة مشروع فعلي من خلال تطبيق التقنيات والمفاهيم والنظريات التي يقدمها البرنامج، ومع نهاية البرنامج يكون كل فريق قد خرج بمقترح مشروع قابل للتطبيق على أرض الواقع ومتوفرة فيه كل فرص النجاح.