اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجوف للتقنية النفطية

ترأس المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة الوطنية للنفط اليوم الأربعاء الموافق 2016/12/28 اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجوف للتقنية النفطية بحضور أعضاء الجمعية العمومية للشركة (المؤسسة الوطنية للنفط)  و رئيس وأعضاء لجنة الإدارة لشركة الجوف ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة للشركة والمدراء العامون ومدراء الإدارات والمختصون من المؤسسة والشركة.

حيث تم خلال هذا الاجتماع استعراض نشاط الشركة للعام  2016   وبرامجها للعام 2017 

ومن خلال العرض تم تقديم ما واجهته الشركة من صعوبات خلال السنة وما تعرضت اليه مقار الشركة من خسائر وتدمير وخاصة للمصانع  والذى اثر سلبا على نشاط الشركة خلال سنة 2016 .

كما تم عرض مساعي الشركة في تقييم وإعادة تأهيل مصانعها حال استتباب الامن ،  وكذلك سعى الشركة إلى تطوير مستوى الأداء وتقديم افضل الخدمات لشركات القطاع حال الحصول على الميزانيات اللازمة للتشغيل والصيانة  .

من جانبه اشاد المهندس مصطفى صنع الله بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الشركة و كافة المستخدمين و دورهم الوطني في إعادة تأهيل الشركة بالرغم من الظروف الصعبة و التحديات الكبيرة التي تواجه الشركة.

كما أكد  على دعمه الكامل لشركة الجوف و ان المؤسسة الوطنية للنفط ستبذل قصارى جهدها لتقديم كل الإمكانيات حتى تعود الشركة بسواعد ابناءها لممارسة اعمالها وتقديم الدعم لشركات القطاع بالصورة المطلوبة.