اختتام البرنامج التدريبي ....العقود المتطورة للمشاريع

في اطار اهتمام المؤسسة الوطنية للنفط بتدريب وتطوير العناصر الوطنية ، عقد خلال الفترة من 22 يناير 2017 م  إلي 9 فبراير 2017 م  برنامج تدريبي تحت اشراف مركز التطوير الفني والاداري بالادارة العامة لتنمية الموارد البشرية ، ضم نخبة من القانونيين العاملين بالمؤسسة والشركات النفطية .

تخلل البرنامج العديد من المحاضرات في مجال العقود ، وخاصة عقود المشاريع ، والعقود  الادارية وغيرها بغرض تزويد المشاركين بالمهارات والقدرات الي تساهم في إعداد العقود بالطرق السليمة والصحيحة والتي تحمي حقوق قطاع النفط والغاز في ليبيا  والتأكد من تطبيق القوانين واللوائح الصادرة في هذا الجانب، وقد قدم هذا البرنامج التدريبي د. عثمان سعيد المحيشي اختصاصي في التحكيم والعقود.

في ختام الدورة تم توزيع شهائد حضور البرنامج  على المتدربين بحضور  السيد عبدالرزاق بن يوسف مدير عام تنمية الموارد البشرية ، والسيد مصباح الكانوني مدير مركز التطوير الفني والإداري بالمؤسسة .

ويأتي هذا البرنامج للرفع من مستوى وقدرات العاملين في المجال القانوني بالمؤسسة والشركات من اجل الاطلاع على اخر  المستجدات وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد للوصول الى الأداء المطلوب ،

يشار إلى إن البرنامج التدريبي ضمن البرامج والخطط التدريبية التي تشرف عليها الادارة العامة لتنمية الموارد البشرية والتي تشمل العديد من المجالات التي تساهم في الرفع من قدرات العاملين في قطاع النفط.