شركة زلاف لإنتاج واستكشاف النفط والغاز تعقد اجتماعها الفني الأول

 انعقد يوم الاثنين الموافق 13/11/2017 بمقر المؤسسة الوطنية للنفط الاجتماع الفني لشركة زلاف لإنتاج واستكشاف النفط والغاز وهو الاجتماع الفني الأول في بداية مسيرة هذه الشركة . حضر من جانب الشركة  الدكتور /  خليفة عبدالصادق رئيس لجنة الادارة، الدكتور /  محمد علي دنقو عضو لجنة الادارة للتخطيط والتطوير، الدكتور / عبدالسلام عبدالله عزيز عضو لجنة الادارة للاستكشاف، المهندس /  البركولي أبوصلاح حبيب عضو اللجنة عن الهندسة والمشاريع وعدد من المختصين من الشركة، من جانب المؤسسة حضر كل من السيد / نور الدين الشقمان مدير إدراة تطوير الاحتياطي، السيد / صالح البصير مدير إدارة الصيانة والمشاريع، السيد / أنور عقيل مدير إدارة  الانتاج، السيد / عبد المنعم بطيخ مدير إدارة الاستكشاف بالوكالة وعدد من المختصين من الادارات الفنية والمالية.

تم خلال العرض الفني للشركة  تقديم  الاستراتيجية العامة لنشاطها وخطط اعمالها لسنة 2017 وما تم تنفيذه وأهم الصعوبات التي واجهتها خلال الفترة الماضية.

كما تم استعراض نشاط الشركة المقترح للعام 2018 من حيث النشاط الاستكشافي والتطويري، بالاضافة الي مناقشة بعض الدراسات الهندسية المقدمة والميزانيات المقترحة للعام 2018 والتي من شأنها المساهمة في دعم الشركة لتنفيذ برامجها المستقبلية.