بحث أوجه التعاون بين المؤسسة الوطنية للنفط والمجلس البلدي طرابلس

في إطار التعاون المستمر بين المؤسسة الوطنية للنفط ومجالس البلديات التقى رئيس مجلس الإدارة المهندس مصطفى صنع الله اليوم الثلاثاء الموافق 13 مارس 2018 بالسيد عبدالرؤوف بيت المال عميد بلدية طرابلس المركز.
 
تناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين المؤسسة الوطنية للنفط والمجلس البلدي طرابلس المركز ومناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عمل المجلس وتأثير الأزمة الاقتصادية على إكمال بعض المشاريع و الاعمال التي يقوم المجلس البلدي بتنفيذها والمتمثلة في صيانة بعض المرافق العامة في العاصمة طرابلس وأعمال النظافة وترصيف الطرق الرئيسية ومدى إمكانية المؤسسة الوطنية للنفط المساهمة في هذه الأعمال .
 
وأثنى السيد عميد البلدية على الجهود المبذولة من المؤسسة الوطنية للنفط وكافة العاملين بقطاع النفط والغاز من أجل المحافظة على معدلات الإنتاج واستمرار العمل بالحقول النفطية على الرغم من المشاكل والصعوبات التي تواجه القطاع.
 
من جانبه أكد المهندس مصطفى صنع الله التزام المؤسسة الوطنية للنفط بمشاريع التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية واستعدادها التام على تقديم يد العون والتعاون مع كافة المجالس البلدية في جميع ربوع ليبيا قدر المستطاع مشيراً إلى سعي المؤسسة الدائم من أجل المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والعمل على تحسين المظهر العام للعاصمة .