العوكلي يترأس وفد المؤسسة الوطنية للنفط لمستشفى المقريف باجدابيا

قام وفد من المؤسسة الوطنية للنفط صباح يوم السبت 7 أبريل بزيارة ميدانية لمستشفى الشهيد امحمد المقريف التعليمي المركزي بمدينة اجدابيا.
حيث ترأس الوفد عضو مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط السيد جادالله العوكلي، رفقة رئيس مجلس الادارة بشركة راس رانوف لانتاج وتصنيع النفط والغاز السيد ناجي احفاف، والسيد مديرعام  الادارة العامة للصحة والسلامة والبيئة والتنمية المستدامة  بالمؤسسة السيد خالد بوخطوة.
كما صاحب هذه الزيارة عقد إجتماع بقاعة الاجتماعات بالمستشفى، مع المدير العام المكلف للمستشفى السيد/ علي ميكائيل، وعدد من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام بالمستشفى، بحضور بعص من أعيان مدينة اجدابيا.
تناول الاجتماع وضعية هذا الصرح الصحي الحالية، والاحتياجات التي يعاني منها في الاجهزة والمعدات، التي تنقصه ليقوم بتوفير كافة الخدمات الصحية بالوجه الأكمل للمواطنين في المنطقة.
كما شملت الزيارة جولة  ميدانية داخل أقسام المستشفى، للوقوف علي وضعية  كافة الأقسام والمرافق التابعة له، وتوفير بعض احتياجاته من أجهزة  ومعدات،وأيضا القيام بأعمال صيانة لبعض الأجهزة المتعطلة.
وقال عضو مجلس الادارة بالمؤسسة السيد جادالله العوكلى " أن الزيارة جاءت بتوجيه من رئيس المؤسسة الوطنية للنفط السيد مصطفي صنع الله، وذلك لتقديم لدعم العاجل لهذا المستشفى الحيوي بموقعه."
كما أضاف العوكلي" لقد تفقدنا النواقص مع المسؤلين في المستشفى، ووقفنا عن قرب على المشاكل التي تعيق الطواقم الطبية والطبية المساعدة في اداء عملهم بالوجه الأكمل، وهذا مانسعى بالتعاون مع جميع الأطراف لتوفيره في أقصى وقت ممكن وبكل السبل المتاحة".
تم الاتفاق على تسمية  فريق من ذوي الاختصاص للتواصل مع الادارة المختصة بالمؤسسة  لتحديد أولويات احتياجات المستشفى وتحديداً فيما يخص صيانة معدات التصوير والتشخيص المتوقفة وحل مشكلة مولد الكهرباء الاحتياطي وإمكانية توفير مصدر بديل اخر مثل خلايا الطاقة الشمسية.