المؤسسة الوطنية للنفط تعقد اجتماعها الفني الثاني للعام 2018 مع شركة الجوف للتقنية النفطية

انعقد يوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر 2018 الاجتماع الفني الثاني للمؤسسة الوطنية للنفط مع شركة الجوف للتقنية النفطية بمقرها الرئيسي بمدينة بنغازي، وذلك لاستعراض نشاطات الشركة طيلة الفترة الماضية ومناقشة الصعوبات التي تعيقها في تحقيق أهدافها.
 
وتم التطرق خلال هذا الاجتماع الي الميزانيات المعتمدة والايرادات والمصروفات للعام 2018 والإمكانيات المتوفرة حاليا من معدات وأجهزة ودرجة استعداد الشركة للمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات السوق المحلي على أكمل وجه في مجالات الخدمات النفطية.
 
وفي الختام، أكدت المؤسسة الوطنية للنفط على دعمها الكامل لشركة الجوف للتقنية النفطية على جميع الأصعدة لمساعدتها على تحقيق أهدافها والتحسين من أدائها.
 
وحضر الاجتماع كل من السيد أنور عقيل، مدير إدارة الانتاج بالمؤسسة الوطنية للنفط ، إضافة إلى عدد من المختصين من إدارة الانتاج والادارة المالية وإدارة الصحة والسلامة والبيئة.
 
وحضر من جانب شركة الجوف، كل من السيد فتحي علي خليفة، عضو لجنة الادارة للعمليات والتصنيع والمواد، وعدد من المدراء والمختصين من ادارات العمليات والتصنيع وادارة الصحة والسلامة والبيئة والإدارة المالية.