المؤسسة الوطنية للنفط تؤكد على التزامها بخفض الآثار البيئية من خلال لجانها العلمية

أكد المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، على أهمية دور اللجان العلمية، التي تقوم المؤسسة بدعمها، في الحد من الآثار البيئية للمنشآت النفطية والغازية المجاورة للمجتمعات المحلية. كما شدد المهندس صنع الله، في الاجتماع الذي عقده مع عميد بلدية المنشية بمنطقة الجميل السيد فوزي سالم البرنقي، بتاريخ 29 نوفمبر 2018، على التزام المؤسسة بالعمل مع السلطات والأهالي المحليين لتحديد المشاكل ووضع الحلول لها.


كما بحث الأطراف سبل دعم المؤسسة للبلدية. وأطلع الوفد الزائر ممثلي المؤسسة الحاضرين على الظروف المعيشة والمشاكل التي تواجه البلدية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على التزام المؤسسة ببذل كل ما في وسعها، لدعم التنمية المكانية، في حدود الميزانيات المخصصة، وبما يتماشى مع اللوائح القانونية المعمول بها. واتفقت بلدية المنشية بمنطقة الجميل والمؤسسة على تعزيز التعاون لتلبية احتياجات سكان المنطقة.

حضر الاجتماع السيد خليفة مصطفى التركي عضو لجنة الصحة بالبلدية، والسيد عادل عطية عضو لجنة التعليم بالبلدية، وعدد من أعضاء المجلس البلدي  و السيد خالد بو خطوة، مدير الادارة العامة للأمن والسلامة والبيئة والتنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط .