الاطلاع على التحضيرات النهائية لإعادة تشغيل مجمع رأس لانوف خلال اجتماع الجمعية العمومية مع شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغار

انعقد اجتماع الجمعية العمومية لشركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز، برئاسة المهندس مصطفى صنع الله رئيس الجمعية العمومية يوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018، بمدينة بنغازي. 
 
وتم خلال الاجتماع مناقشة سير تنفيذ المشاريع القائمة وسبل توفير ميزانيات المشاريع المستقبلية، كما تم استعراض أعمال الصيانة التي قامت بها الشركة، وبناء وحدات التحلية وانشاء الورش الفنية، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه الشركة والحلول المقترحة. 
 
كما أكد المهندس مصطفى صنع الله، خلال الاجتماع على ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري والدفع بالعناصر الشابة وبناء قدراتها، كما نوه بجهود رجال الاطفاء بالشركة خلال الهجوم الذي تعرضت له مواقع الشركة في وقت سابق من العام 2018، موضحا ان ما قام به هؤلاء الجنود ما هو الا تجسيد لمعني الوطنية والتضحية من أجل المحافظة على مقدرات البلاد . 
 
من جهته أشاد السيد شعبان بسيبسو، رئيس مجلس إدارة شركة راس لانوف، بالدعم الذي تحظى به شركة رأس لانوف من قبل المؤسسة الوطنية للنفط في سبيل اعادة تشغيل المجمع، حيث أنه من المقرر البدء في تشغيل كافة وحدات مجمع راس لانوف في الربع الأول من العام 2019. 
 
حضر الاجتماع  السادة جاد الله حمد العوكلي و بلقاسم شنقير و العماري محمد العماري ،أعضاء الجمعية العمومية، والسادة أعضاء مجلس ادارة الشركة،والمدراء العامين، ومدراء الادارات وعدد من المختصين من الجانبين، ورئيس واعضاء هيئة المراقبة .