اجتماع رئيس وأعضاء الجمعية العمومية مع الشركة الوطنية للتموين

انعقد يوم الخميس 27 ديسمبر 2018، بالمقر الرئيسي لشركة الخليج العربي للنفط ببنغازي، اجتماع الجمعية العمومية للشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس الجمعية العمومية. 
 
وتم خلال الاجتماع عرض أنشطة ادارات الشركة المختلفة للعام 2018، إضافةً إلى مشاريع وخطط العمل لعام 2019، فيما تم الرد على الملاحظات الواردة في تقرير هيئة المراقبة.
 
وأثنى المهندس مصطفى صنع الله، على جهود العاملين بالشركة في كافة مواقعها الانتاجية، معرباً عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة الادارة بالشركة لدورهم في المحافظة على استمرارية العمل. وأكد على أهمية المحافظة على سلامة العاملين في مختلف المواقع والحقول النفطية، و ضرورة الاستعانة بالمختصين لوضع الخطط المناسبة لتحسين الأداء والوصول إلى المستوى  المطلوب.  
 
من جانبه عبر السيد أبوبكر المزوغي، رئيس لجنة الادارة بالشركة، عن شكره وامتنانه لما  قدمته المؤسسة الوطنية للنفط للعاملين بالشركة من دعم ،ومساعدتهم في تجاوز التحديات التي يمر بها قطاع النفط والغاز .
 
حضر الاجتماع السادة جاد الله حمد العوكلي وبلقاسم شنقير والعماري محمد العماري، أعضاء الجمعية العموم، والسادة أعضاء لجنة ادارة الشركة، والمدراء العامين، ومدراء الادارات وبعض المختصين من الجانبين، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة .