شركة نفوسة تستعرض نشاطها لسنة 2018 وخطط عام 2019 خلال الاجتماع السنوي مع المؤسسة الوطنية للنفط

عقد يوم السبت الموافق 29 ديسمبر 2018، اجتماع  بالمقر الرئيسي لشركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي، بين المؤسسة الوطنية للنفط و شركة نفوسة للعمليات النفطية  برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية . 
 
حيث تم خلال الاجتماع عرض أنشطة إدارات الشركة المختلفة لعام 2018 وبرامج العمل، ومناقشة الميزانية المقترحة لعام 2019، كما تم التطرق الى الملاحظات الواردة  في تقرير هيئة المراقبة.
 
وفي كلمته الافتتاحية، أشاد المهندس مصطفى صنع الله،بجهود رئيس وأعضاء لجنة الادارة والعاملين بالشركة في وضع الخطة التطويرية للقطع المستكشفة موضع التنفيذ في ظل التحديات التي تمر بها البلاد، وحكمتهم في ترشيد الصرف بما يتلائم مع أولويات بدء الإنتاج بحقول الشركة و بأقل التكاليف الممكنة .
 
من جانبه عبر رئيس لجنة إدارة الشركة، محمد جمال الدين عبدالله، عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط على ما قدموه ويقدمونه من دعم لشركة نفوسة للعمليات النفطية على جميع الاصعدة .
 
حضر الاجتماع السادة جاد الله حمد العوكلي وبلقاسم شنقير والعماري محمد العماري، أعضاء مجلس إدارة المؤسسة ولجنة الملاك، والسادة أعضاء لجنة ادارة الشركة، والمدراء العامين، ومدراء الادارات وبعض المختصين من الجانبين، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة .