شركة الهروج تعلن عن البدء في إعادة حقل الغاني خلال اجتماع الشركة لعرض النشاط السنوي

عقدت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الهروج للعمليات النفطية اجتماعا لعرض نشاط الشركة للعام 2018 وبرامج العمل للعام 2019، برئاسة المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط  وذلك يوم الإثنين 31 ديسمبر 2018، بمقر شركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي. 
 
حيث تمت مناقشة الانتاج المستهدف لسنة 2019 وأعمال الصيانة وإعادة تأهيل الآبار والمشاريع التطويرية والتنموية والميزانيات. كما تم الاستماع إلى تقرير هيئة المراقبة وما ورد به من ملاحظات .
 
وأكد السيد عبدالوهاب النعمي، رئيس لجنة إدارة شركة الهروج، أن الشركة باشرت بإعداد الخطط والدراسات لاعادة تأهيل حقل الغاني ومباشرة المرحلة الثانية من تطوير حقل آمال، وكما أنها بدأت بتقييم اعادة تأهيل حقل الناقة لامكانية اعادة وضعه على الانتاج . 
 
وأشاد المهندس مصطفى صنع الله، بجهود لجنة ادارة الشركة والعاملين بها في مختلف الحقول والموانئ النفطية والتي أدت إلى استئناف الانتاج في الحقول الواقعة بمنطقة آمال وتيبستي. وطالب الشركة بأن تولي اهتماماً كبيراً بالعاملين في مواقع العمل وتوفر كافة سبل الراحة لهم. 
 
كما شدد على أهمية التركيز على برامج ومعايير الصحة والسلامة وحماية البيئة وتنفيذ التوصيات الصادرة عن لجنة الدراسة البيئية التابعة للمؤسسة.
 
حضر الإجتماع أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، السادة جاد الله العوكلي وبلقاسم شنقير والعماري محمد العماري .
ومن جانب الشركة، حضر كل من السيد عبدالوهاب النعمي، رئيس لجنة الادارة، والسادة أعضاء لجنة الإدارة، ورئيس وأعضاء هيئة المراقبة للشركة، والمدراء العامين، ومدراء الإدارات والمختصين من المؤسسة والشركة.