متابعة أعمال ومشاريع شركة البريقة لتسويق النفط خلال اجتماع الجمعية العمومية

انعقد يوم الخميس 3 يناير 2019، اجتماع الجمعية العمومية لشركة البريقة لتسويق النفط، برئاسة المهندس مصطفى صنع الله بمدينة بنغازي .
 
حيث تمت مناقشة نشاط الشركة خلال العام 2018 فيما يتعلق بإدارة الصحة والسلامة والبيئة والأمن وسير تنفيذ المشاريع وتوفير الميزانيات اللازمة لتنفيذ اعمال الصيانة، وعمليات تزويد محطات الكهرباء بالغاز وتزويدات محطات الوقود في كافة أرجاء ليبيا.  
 كما تم استعراض الميزانية التقديرية المقترحة للعام 2019، والاستماع  الى الملاحظات الواردة بتقرير هيئة المراقبة. 
 
واوضح المهندس مصطفى صنع الله أن المؤسسة وشركة البريقة تعملان على ضمان توفير الوقود إلى كافة المناطق وخصوصا مناطق الجنوب، ومحاربة آفة التهريب، حيث اتخذت المؤسسة جملة من الاجراءات الفعلية كمرحلة أولى أهمها ارسال قافلتي وقود وغاز بعد تأمين الطريق الرابط بين مستودعي مصراته النفطي ومستودع سبها ومنها لبقية مناطق الجنوب بالتنسيق مع الأطراف ذات العلاقة. 
 
 كما أكد المهندس صنع الله، على ضرورة تظافر الجهود في مكافحة تهريب المشتقات النفطية ومراقبة الاستهلاك، وتوجه بالشكر والتقدير لجميع العاملين بالشركة على المجهودات  التي يبذلها المستخدمون لمواجهة الأزمات، وطالب لجنة ادارة الشركة بالتركيز على تدريب العناصر الوطنية وتوفير معدات الأمن والسلامة الشخصية وتوفير بيئة عمل مناسبة. 
 
من جانبه عبر السيد عماد بن كورة رئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط عن عزم الشركة على تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية للرفع من قدرة السعات التخزينية للمستودعات والقيام بأعمال صيانة لخزانات النفط التي تعرضت للتخريب  
 
 حضر الاجتماع السادة أعضاء الجمعية العمومية، جاد الله العوكلي وبلقاسم شنقير والعماري محمد العماري، والسادة رئيس وأعضاء لجنة إدارة الشركة، والمدراء العامين ومدراء الإدارات المختصة بالمؤسسة والشركة، و رئيس و أعضاء  هيئة المراقبة.