شركة الخليج العربي للنفط...إعلان عن مناقصة عامة رقم STC(16/2018)

 

تعلن لجنة العطاءات الفرعية الدائمة المتعلقة بأعمال النقل بشركة الخليج العربى للنفط عن رغبتها فى طرح عطاء لتأجير عدد (5) شاحنات نقل مياه للعمل بحقل البيضاء بالأجر اليومى.

فعلى كافة الشركات المتخصصة والتى لديها الكفاءة والقدرة والخبرة السابقة والرغبة الصادقة فى المشاركة فى هذه المناقصة ان تتقدم بعرضها وفقاً للمبين ادناه:-

   يقدم العرض فى أربعة مظاريف منفصلة مغلقة بالشمع الأحمر ومختومة بختم مقدم العرض مع بيان اسم العطاء ورقم المناقصة واسم الجهة المشاركة على كل مظروف بخط واضح بحيث يحتوى المظروف الأول على العرض المالى الغير مسعر والمظروف الثانى على العرض المالى المسعروالمظروف الثالث  على العرض الفنى والمظروف الرابع يحوى ملف خاص بالشركة الناقلة يتضمن المستندات التالية:

  1. صورة من إذن مزاولة النشاط سارية المفعول.

  2.  صورة من مستخرج رسمى حديث من السجل التجارى.

  3.  صورة من شهادة القيد بالغرفة التجارية سارية المفعول.

  4.  شهادة اثبات سداد الضريبة ( سارية المفعول).

  5. صورة من عقد التأسيس.

  6. صورة من النظام الأساسى للشركة.

   تقدم العروض وفقاً لوصف العمل والشروط الخاصة بالشحنة والمرفقة بهذا الإعلان وذلك خلال ساعات الدوام الرسمى إلى لجنة العطاءات الفرعية الدائمة المتعلقة بأعمال النقل بمقر شركة الخليج العربى للنفط – الكيش – بنغازى  ص ب263 ، فى موعد اقصاه الساعة 14.00 ظهراً من يوم الأحد الموافق 02- ديسمبر – 2018م .

سوف لن يقبل أي عرض لا يلتزم مقدمه بالشروط والإجراءات الواردة أعلاه ، كما لا يعتد بأى عرض مشارك في العطاء مالم يكن مماثلاً  لموضوع المناقصة ويعبر بوضوح عن قدرة صاحب العرض  في إنجاز العمل المطلوب بدقة متناهية ، ولشركة الخليج الحق في إلغاء العطاء دون ذكر الأسباب كما لا تتحمل شركة الخليج العربي للنفط اية مصاريف تتكبدها الجهة المشاركة جراء إلغاء العطاء.

لأى استفسارات يمكن الاتصال بالسيد رئيس لجنة العطاءات الفرعية الدائمة المتعلقة بأعمال النقل على العنوان التالى:-

  إدارة النقل – منسقة نقل المواقع - مقر الشركة الرئيسى بالكيش – بنغازى ليبيا ص ب 263 .

 هاتف رقم : 061-2228931-40   داخلى  4685

ملاحظة: يجب ان تعنون جميع المراسلات باسم رئيس لجنة العطاءات الفرعية الدائمة المتعلقة بأعمال النقل بشركة الخليج العربى للنفط .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصف العمل

نوع الشاحنة / شاحنة مخصصة لنقل المياه

عدد الشاحنات المطلوبة  / (5) شاحنات

نوع الحمولة / مياه.

الحمولة / عشرون الف لتر.

منطقة العمل / المخيم السكنى بحقل البيضاء فى حدود 35 كيلومتر.

اوقات العمل / يومياً أثناء وبعد الدوام الرسمى للشركة.

نظام العمل / بالأجر اليومى.

طريقة الدفع / يتم الدفع بناء على جداول التوقيت المعتمدة من الإدارة المستفيدة ووفقاً للأجرءات المتبعة بإدارة الشؤون المالية بالشركة.

الفترة الزمنية للعمل / من تاريخ 01/01/2019 وحتى 30/06/2019م قابلة للتمديد.

 

الشروط الخاصة بنقل الشحنة

  1. تتعهد الشركة الناقلة بتوفير جميع أنواع الشاحنات والآليات والحمولات المطلوبة والمستخدمة في عمليات النقل  .

  2. تتعهد الشركة الناقلة بالمحافظة على سلامة المواد أثناء عملية النقل وإلزام سائقيها بأخذ الحيطة والحذر عند القيادة والمحافظة على سلامة المواد المنقولة وتقع عليها مسؤولية التعويض الكامل عن كافة الأضرار المترتبة عن فقدان أو ضياع أو تلف اى من المعدات المنقولة او اية أضرار أخرى نتيجة الأهمال أو التقصير .

  3. تلتزم الشركة الناقلة بتوفير سائقين ذوى خبرة في مجال النقل  وأن يكونوا على دراية تامة بالطرق والمواقع التى يتم النقل منها وإليها .

  4. تلتزم الشركة الناقلة بتوفير رخص سارية المفعول لقيادة الشاحنات والآلات وكذلك رخص السلامة الخاصة بقيادة الآلات والتصاريح بالعمل لسائقيها وتوفير أجهزة السلامة الخاصة بالشاحنات والآليات وإلزام سائقيها بارتداء الملابس الواقية المعمول بها في عمليات النقل.

  5. على الشركة الناقلة الالتزام بشروط ولوائح الأمن والسلامة المعمول بها في شركة الخليج العربى للنفط مع التقيد بالتوجيهات الصادرة من ممثل الشركة فيما يخص عملية النقل .

  6. تتحمل الشركة الناقلة على نفقتها التكاليف الخاصة بمصاريف الأقامة والإعاشة للسائقين التابعين لها داخل الموقع وأثناء القيادة وعند عملية النقل ومصاريف التزود بالوقود والزيوت والمياه للشاحنات المستخدمة في عملية النقل .

  7.  أن تكون الشاحنات والآلات القائمة بعملية النقل مملوكة للشركة الناقلة أو مؤجرة بعقد رسمى .

  8. تتعهد الشركة الناقلة بالألتزام بالبدء في تنفيذ العمل ( عملية النقل المطلوبة ) والالتزام بنقل المواد المطلوبة حسب المدة المحددة في وصف العمل .

  9.  تتعهد الشركة الناقلة بتحمل جميع الضرائب الناتجة عن تنفيذ هذا العمل .

  10.  يجب أن يتضمن العرض السعربشكل مفصل أضافة إلى تحديد القيمة الأجمالية  للعمل المطلوب وتدفع القيمة بالدينار الليبي .

  11.  تتعهد الشركة الناقلة بتنفيذ العمل بالصورة المطلوبة ويحق لشركة الخليج العربى للنفط تطبيق غرامة تصل إلى (5%) فى حالة  التأخر في انجاز أو تنفيذ العمل وذلك لا يعفى الشركة الناقلة من تحمل اى غرامات أخرى نتيجة عجزها او قصورها فى تنفيذ العمل المطلوب.

  12. يخضع هذا العمل للشروط العامة للتعاقد لشركة الخليج العربى للنفط.

  13. يجب التوقيع والختم على الشروط الخاصة بالموافقة وإرفاقها بالعرض المالى الغير مسعر ولن يعتد بأى عرض لا يتضمن هذه الموافقة .

  14. يكون الحق لشركة الخليج العربى للنفط فى إلغاء العقد أو الاتفاق المبرم بين الطرفين دون ذكر الأسباب والمبرارات ودون الزامها بأى مصاريف اضافية.

     

 

لجنة العطاءات الفرعية الدائمة المتعلقة باعمال النقل