المؤسسة الوطنية للنفط وممثلون عن مستخدمي شركة مليته للنفط والغاز يبحثون سبل توطيد التعاون مع العاملين وتعزيز الدعم المقدّم لهم

اجتمع المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، يوم الاربعاء  الموافق 7 نوفمبر 2018 بمقر  المؤسسة بطرابلس بعدد من الممثلين عن شركة مليته للنفط والغاز ، وذلك لمناقشة ظروف العمل وتعزيز بروتوكولات العلاقات المهنية وسبل التواصل في المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها. 
 
حيث تم خلال الاجتماع الاتفاق على الوسائل القانونية التي يجب اتباعها لاطلاع مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على المسائل المتعلقة بالعمال، بما في ذلك مسألة الأمن والتأمين الصحي والرواتب والمخصصات والتموين، وذلك وفقا للوائح المعمول بها. وشدد السيد صنع الله على دعم المؤسسة لمطالب العاملين، مؤكدا في الآن نفسه إلى إدانة المؤسسة لجميع محاولات وقف أو تعطيل سير الإنتاج من خلال محاولة ابتزاز المؤسسة أو مساومتها أو غيرها من الطرق غير القانونية. 
 
وأكد السيد صنع الله أيضا على التزام المؤسسة وبذلها جهودا متظافرة لتحسين ظروف العمل في جميع الحقول والموانئ والمواقع النفطية، حيثما أمكن ذلك، وذلك نظرا للتحديات التي تعيشها البلاد. كما قدم السيد صنع الله عدد من مقترحات المؤسسة الهادفة إلى تحسين ظروف عمل الموظفين، والتي لا تزال معلقة في انتظار منح السلطات المعنية لموافقتها قبل الشروع في تنفيذها.